أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير أرسنال تطالب بإقالة أرتيتا بعد خماسية مانشستر سيتي

السبت، 28 أغسطس 2021 06:39 م
جماهير أرسنال تطالب بإقالة أرتيتا بعد خماسية مانشستر سيتي أرتيتا خلال المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد كبير من مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي الغاضبين بإقالة مدرب الفريق الإسباني ميكيل أرتيتا واستبداله بالإيطالي أنطونيو كونتي، بعد تراجع أرسنال لقاع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمة ساحقة 5-0 على يد مانشستر سيتي عصر اليوم السبت.

وبدأ فريق ميكيل أرتيتا مباراة اليوم فى المركز الـ 19، لكنه هبط إلى قاع جدول ترتيب البريميرليج بعد الخسارة الثالثة اليوم بنتيجة كبيرة.

وأصبحت هناك العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل الإسباني، بعد الأداء الباهت في المباريات الثلاث الأولى بالبريميرليج، حيث طالب المشجعون الغاضبون بتغيير المدرب قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر المقبل.

ولجأ المشجعون إلى موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" للتعبير عن غضبهم من الأداء ومعارضتهم استمرار المدرب الحالي.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار الإنجليزية ردود أفعال بعض المشجعين الغاضبين، حيث قال أحد المشجعين: "إذا تم إقالة أرتيتا فلن يكون هناك أي شكوى، أنا لا أثق في الحصول على الرجل المناسب ليحل محله رغم ذلك، هذا هو قلقي الرئيسي".

وعلق آخر، "لقد دعمت أرتيتا منذ البداية، لكنه بعيد تمامًا عن العمق، قرارات مثل البدء بكولاسيناك الذي لم يلعب فى الدوري لمدة 8 أشهر لا تساعد فى الواقع، نحن لسنا فى فريق السيتي، وليس هناك أى عذر لكونك غير منظم إلى هذا الحد".

وقال شخص آخر، "لقد انتهيت من الدفاع عنه.. ارحل يا أرتيتا"، وأضاف مشجع رابع: "آرسنال الآن في ذيل الدوري، أرتيتا حان وقت الرحيل".

وتحدث آخرون عن ما يجب أن يعينه آرسنال بعد ذلك، حيث كان أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي وإنتر ميلان السابق مرشحًا شعبيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة