جوارديولا: كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف ضد آرسنال.. ويجب احترام الخصم

السبت، 28 أغسطس 2021 04:38 م
جوارديولا: كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف ضد آرسنال.. ويجب احترام الخصم جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، أن لاعبى فريقه كان يمكنهم تسجيل المزيد من الأهداف فى شباك أرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى المواجهة التى خسرها "الجانرز" بخماسية نظيفة، ظهر اليوم، السبت، بقمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي علي ملعب "الإتحاد".

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة، "يجب احترام الخصم، أطلب من اللاعبين احترام الخصم، افعل ما تريد فى الملعب ولكن يجب احترام الخصم، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف جوارديولا، "بعض الأهداف لم نستحق تسجيلها، بعد 2-0 والطرد أصبحت المباراة مختلفة، يوم جميل وأجواء مذهلة، أسهل بالنسبة لنا وأصعب على الخصم".

وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا، "الفريق الذي لعب اليوم هو نفسه في المواسم السابقة، فقط استبدلنا جريليتش بـ أجويرو والبقية هم أنفسهم، الفريق رائع، فى التدريبات أشعر بالفخر لأنهم مازالوا يريدون المنافسة".

وتحدث جوارديولا عن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قائلا، "الناس تريد النتائج على الفور، كل ما يمكنني قوله هو أننا عملنا معاً لمدة 3 مواسم، تعلمت منه الكثير طوال تلك الفترة، إنه يتفوق علي في عدة أمور، ميكيل محبوب للغاية هنا، كنا حزينين عندما غادر".

وتابع جوارديولا تصريحاته، "بيرناردو سيلفا سعيد معنا، وسعيد فى حياته ويا له من لاعب، فى العام الذى فزنا فيه بالدوري الممتاز كان أفضل لاعب، كل ما أريده هو سعادته، يمكنه اللعب فى عدد من المراكز ولعب اليوم بشكل استثنائي".

وأضاف جوارديولا، "في الموسم الماضي لعب فيران توريس بشكل رائع للغاية، في هذا المركز يقوم بتحركات مثل أفضل المهاجمين في العالم، يتحرك بشكل جيد جدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة