أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد أرسنال.. أرتيتا: من الصعب اللعب بـ10 لاعبين ضد أفضل فريق

السبت، 28 أغسطس 2021 05:12 م
مان سيتي ضد أرسنال.. أرتيتا: من الصعب اللعب بـ10 لاعبين ضد أفضل فريق أرتيتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسبانى ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، عن حزنه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها "الجانرز" أمام مضيفه مانشستر سيتى بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإنجليزى على ملعب "الاتحاد".

وقال أرتيتا فى تصريحاته عقب المباراة، "محبط حقا من الأشياء التى حدثت على أرض الملعب، أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وأخذنا المباراة حيث أردنا، من الواضح أن الملخص بعد ثلاث مباريات وخسارتها لا يجعل الأمر أسهل.".

وأضاف أرتيتا، "الهدف الأول للسيتى كان أكبر خيبة أمل، كنا مسيطرين وأخذنا المباراة إلى حيث نريد، فشلنا فى التعامل مع كرة عرضية، هذه من الأساسيات التى يجب ان نقوم بها بشكل صحيح".

وواصل مدرب آرسنال تصريحاته قائلا، "بمجرد أن تنال بطاقة حمراء أمام مانشستر سيتى أنت تعرف ما سيحدث، كنت قلقاً على الفريق من الناحية الذهنية، من الصعب للغاية أن نلعب 60 دقيقة بـ 10 لاعبين أمام أفضل فريق فى البريميرليج".

وتحدث أرتيتا عن إمكانية تحسين المستوى بعد التوقف الدولى قائلا "لدينا بعض اللاعبين هنا، ونأمل أن نتمكن من استعادة بعض اللاعبين، حان الوقت للتفكير والنظر فى المرآة أمام كل واحد منا. نحن بحاجة إلى تغيير الديناميكية على الفور".

ووجه أرتيتا رسالة لجماهير أرسنال قائلا، "لا يسعنى إلا أن أقول للجماهير: شكراً جزيلاً لكم، لهذا السبب رأيت رد فعل اللاعبين وأنا بعد المباراة. علينا أن نقدر ما فعلوه اليوم".

وتابع أرتيتا، "أؤمن بأننى الرجل المناسب لإعادة الفريق، لو لم يكن لدى إيمان لما كنت هنا، بالنسبة لى الفخر والعزيمة تقودانى لتغيير الحال هنا".

وفشل أرسنال بالتهديف فى آخر 5 مباريات بالدورى أمام مانشستر سيتي، أسوأ سلسلة مباريات له دون تهديف ضد خصم محدد هو 6 مباريات - ضد ليفربول 1997-2000 وضد تشيلسى 2013-2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة