تألق مبابي وميسي ونيمار فى مران باريس سان جيرمان.. صور

السبت، 28 أغسطس 2021 04:22 م
تألق مبابي وميسي ونيمار فى مران باريس سان جيرمان.. صور مبابي وميسي ونيمار في مران باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الثلاثى الخطير الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، فى تدريبات فريقهم باريس سان جيرمان اليوم، السبت، استعداداً لمواجهة ريمس فى الأسبوع الرابع من منافسات الدورى الفرنسي غدا الأحد.

Image

وينتظر جمهور باريس بفارغ الصبر مشاركة ميسي بعد انتقاله المفاجئ للنادى للمرة الأولى بعدما فشل فى تجديد عقده مع برشلونة بسبب قيود مالية على الأخير ليحصل باريس على خدماته.

Image

وانضم ميسي إلى النجوم سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي المنضمين حديثا للنادي الفرنسي.

 

Image

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كيليان مبابي ضمن قائمة الفريق لمواجهة ريمس فى الدورى الفرنسي غدا.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو.

 

Image

وتحدث بوتشيتينو عن موقف اللاعب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريمس قائلا، "مبابي لم يخبرني أنه يريد الرحيل عن الفريق".

وأضاف مدرب البى اس جي، "لا يمكنني التحدث أكثر من حديث الرئيس ناصر الخليفي وليوناردو المدير الرياضي، أعتقد أن الموقف الآن واضح بعد تصريحاتهما.. مبابي يعمل بجد وجاهز لمواجهة الغد أمام ريمس".

وتطرق بوتشيتينو بالحديث عن ميسي قائلا، "ميسي سيكون ضمن قائمة الفريق، ولكن لا نعلم هل سيبدأ أم لا، سندرس جميع الأمور وغدًا نعلن التشكيل المناسب".

 

Image

وأكد مدرب باريس سان جيرمان أن نجومه ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي سيواجهون مضيفه ريمس الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وقال الأرجنتيني في مؤتمر صحفي، "ميسي ونيمار ومبابي تدربوا جيدا، سنحلل موقفه، مضيفا بالتأكيد سيكونون في القائمة.. لكن لا نعرف هل يشاركون منذ البداية أم لا".

ولم يشارك ميسي ونيمار في الجولات الثلاث الأولى من البطولة، بينما لعب مبابي 261 دقيقة وسجل هدفا وأرسل تمريرتين حاسمتين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة