كومان: انضمام مبابي إلى ريال مدريد لا يقلقني.. وفاتى غير جاهز لخيتافي

السبت، 28 أغسطس 2021 01:22 م
كومان: انضمام مبابي إلى ريال مدريد لا يقلقني.. وفاتى غير جاهز لخيتافي رونالد كومان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة، حقيقة عودة الجناح الإسبانى الشاب أنسو فاتى للمشاركة مع نادى برشلونة بعد نهاية فترة التوقف الدولى المقبلة مباشرة.

وقال كومان فى مؤتمره الصحفى لمباراة خيتافى غدًا، الأحد، عن إمكانية عودة فاتى مباشرة بعد نهاية فترة التوقف، "كل ما قيل حول جاهزية فاتى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مازال أمامه بعض الوقت".

وعاد أنسيو فاتى لخوض جزء من تدريبات نادى برشلونة الصباحية خلال اليومين الماضيين، وهو ما دفع البعض لانتظار مشاركته بعد نهاية فترة التوقف الدولى المقبلة مباشرة.

وأضاف كومان، "فاتى لن يشارك فى مباراة إشبيلية بعد فترة التوقف المقبلة مباشرة، لا نرغب فى المغامرة ومشاركته بشكل قد يؤدى إلى تكرر الإصابة".

وتابع كومان، "مازال أمامه بعض الوقت ولا نستعجل عودته، إنه يغيب منذ أشهر طويلة ويجب أن نتعامل معه بحذر".

كما علق المدير الفنى للبارسا على أنباء اقتراب انتقال مهاجم وجناح باريس سان جيرمان كيليان مبابي من الغريم ريال مدريد قائلا، "لا يقلقنى الأمر، إذا كان لديهم الأموال الكافية للتوقيع معه".

ويرتبط اسم مبابى فى الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، وقدم الأخير عرضين حتى الآن إلى باريس سان جيرمان ولكن تم رفضهما من العملاق الفرنسي.

وتابع كومان : "كيليان أحد أفضل اللاعبين فى العالم، وبالطبع، كمدرب، أريد أيضًا ضمه إلى فريقي، الجميع يريد أن يُحسن ويطور فريقهم بالصفقات".

وأضاف مدرب برشلونة: "كل مدرب يريد أن يكون لديه هؤلاء اللاعبين للاعتماد عليهم من أجل الوصول إلى درجة الكمال".

كما تطرق إلى ارتفاع أسعار اللاعبين فى سوق الانتقالات الحالية قائلا : "شيء سخيف، الجميع يعانى من أزمات مادية، بالنسبة لى من الجنون أن أدفع الكثير من المال للاعب واحد، كما يحدث الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة