مبابي يفاضل بين رقم 17 و5 فى ريال مدريد

السبت، 28 أغسطس 2021 11:07 ص
مبابي يفاضل بين رقم 17 و5 فى ريال مدريد مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان بين رقمين لارتداء أحدهما مع ريال مدريد، حال انتقاله بشكل رسمي إلي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي العرض الثاني من ريال مدريد، والذى بلغت قيمته 180 مليون يورو، لضم مبابي هذا الصيف.

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، فإن كيليان مبابي يفاضل بين رقم 17 و5 لارتداء أحدهما حال انتقاله إلى ريال مدريد بشكل رسمي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأصبح القميص رقم 7 خالياً فى ريال مدريد، بعد رحيل الإسباني ألفارو أودريوزولا واقتراب انضمامه إلي فيورنتينا الإيطالي، حيث سافر إلى فلورينزي لإتمام انتقاله بشكل رسمي إلي الفيولا.

فيما يظل القميص رقم 5 خالياً أيضاً بعد رحيل الدولي الفرنسي رافاييل فاران إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان يبذل قصارى جهده لإبعاد ريال مدريد عن مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، بينما يستعد النادي الملكي لتقديم عرض ثالث قبل انتهاء فترة الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل وإلا الانتظار حتى يناير المقبل.

وظل مبابي، 22 عامًا، على رأس أولويات ريال مدريد لفترة طويلة، مع حرص النادي الملكي على ضم اللاعب الفرنسي خلال المدير الفني الفرنسي السابق زين الدين زيدان والهدف لا يزال كما هو تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن سان جيرمان قد رفض عرضًا قدمه ريال بقيمة 154 مليون جنيه إسترليني (180 مليون يورو) لمهاجم فرنسا ويترقب عرضًا ثالثًا بعد الأول الذي كان بقيمة 160 مليون يورو وتم رفضه.

فيما تدرك قناة سكاي سبورتس أن ريال مدريد قد يضطر إلى الانتظار حتى يناير المقبل للحصول على خدمات مبابي مجانا في ظل تصميم سان جيرمان على الاحتفاظ باللاعب.

وبحلول يناير المقبل، يمكن لريال مدريد الدخول في مفاوضات مباشرة مع مبابي، متجاوزًا باريس سان جيرمان الذي يتردد أنه لم يكن عمليا في مفاوضاته مع ريال مدريد.

وعلى الرغم من وصول ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما هذا الصيف، إلا أن مبابي حريص على الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، حيث من المفهوم أن يكون ذلك بمثابة حلمه الذي يسعى لتحقيقه.

وعلى الرغم من أن التقارير الواردة من إنجلترا وفرنسا ترسم صورة قاتمة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد في الأيام المقبلة، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية لا تزال واثقة من إمكانية إبرام صفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة