أكرم القصاص

كمال محمود

الليلة السطر الأخير فى تتويج الزمالك بالدورى

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 11:48 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
90 دقيقة فقط فاصلة في تتويج الزمالك بدرع الدورى الـ13 فى تاريخه الليلة.. هدف واحد يمنح الأبيض الفوز على الإنتاج الحربي يمنحه اللقب الغائب منذ 6 سنوات كاملة.
 
‏مباراة كؤوس تلك التي يخوضها الزمالك الليلة أمام الانتاج، ما يجعل هناك حتمية أمام لاعبيه بضرورة التركيز والقتال في الملعب وعدم الاستهتار أوالتراخي من أجل تحقيق هدف الجماهير المتعطشة لرؤية فريقها بطلا بعد موسم طويل وشاق.
 
مباراة الإنتاج ليست سهلة كما يتوقع البعض نظرا لغياب الطموح لدى الفريق العسكرى بعد تأكد هبوط الفريق للدرجة الثانية، بل علي العكس سيلعب الإنتاج بأعصاب هادئة دون ضغوط ويخوض لاعبيه مباراة للشهرة وتسويق أنفسهم من اجل البحث عن فرصة الانضمام لفريق جديد.
 
الزمالك عليه دخول المباراة مستحضرا روح البطولة وتقديم أداء على أعلى مستوى يناسب الحدث، محققا الفوز الذى يزيد من الفرحة فرحة أخري مرتبطة بإثبات الذات وتأكيد علي القدرات الفنية للاعبين التي يملكها اللاعبين بلا شك فى حسم اللقب لصالحهم.
 
جمهور الزمالك في غني عن أي أحداث خارج المنطق حتي لا تنطق ما لا تريد.. فأى نتيجة سلبية أمام الإنتاج ستضع الفريق الأبيض في حسبة برما والانتظار حتى اللحظات الأخيرة فى حالة من الرعب، لاسيما وأنه حال خسارة البنك الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الجولة الحالية، سيدخل مباراة الزمالك الأخيرة في الدورى وليس أمامه سوى الفوز من اجل ضمان البقاء فى الدورى، ما يزيد من صعوبة المواجهة لأبعد حد ممكن قد يؤدى إلى ما لا يحمد عقباه ويفقد الفريق الأبيض اللقب بأيديهم بعدما كان فى المتناول لأقصى درجة.
 
لذا ليس هناك أمام لاعبى الزمالك الليلة سوي الفوز والفوز فقط لرسم البسمة علي وجه كل مشجع أبيض وتقام الأفراح والليالي الملاح احتفالا باستعادة لقب الدوري الغائب على مدار سنوات طويلة ماضية وفرض السعادة في جميع أرجاء ميت عقبة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة