أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة الأزهرى يتكفل بالطالبة علياء الثانية ثانوية أزهرية مكفوفين ويعدها بـ"عمرة"

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:08 م
أسامة الأزهرى يتكفل بالطالبة علياء الثانية ثانوية أزهرية مكفوفين ويعدها بـ"عمرة" أسامة الأزهرى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، ردًا على أمنية الطالبة علياء ياسر أنور الثانية على الثانوية الأزهرية مكفوفين، بلقائه: "أنتى شرف وفخر لنا جميعًا، واتقدم لك بخالص التهانى على النجاح المبهر، وخالص التهانى للأسرة الكريمة الذين دعموا في النجاح".
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء DMC"، مع الإعلامى رامى رضوان، أنه سيسعى في ترتيب عمرة لها في القريب العاجل ويساعدها على تحقيق هذه الأمنية، موضحا أنه فيما يتعلق بأمنيتها بالالتحاق بكلية الدراسات الإسلامية وأن تعين معيدة، فمن الآن وحتى تحصل على الدكتوراه فكل ما تحتاجه من كتب ومصادر ومراجع يتكفل بها، مردفا: "أقول لها سوف أحقق الأمنية بلقائى بما لا تتصورينه".
 
وعرض الإعلامى رامى رضوان، فيديو للطالبة علياء ياسر أنور الثانية على الثانوية الأزهرية مكفوفين، قالت إنها حصلت على مجموع 96.14%، مردفة: "ربنا أكرمنى وكنت طمعانة في كرم ربنا الذى أعطانى أكثر مما كنت أتمنى وسألتحق بكلية الدراسا ت الإسلامية قسم الشريعة والقانون، وأتمنى أكون معيدة في مادة الفقه المقارن، وأشكر كل الناس وأهدى النجاح لأهلى وأساتذتى وأشكر أصدقائى وأخواتى ".
 
وتابعت: "نفسى أزور بيت الله الحرام وهي أهم أمنية، وثانى أمنية أحقق طموح أهلى وأكون معيدة، وأمنيتى على المستوى الشخصى أقابل شيخ الأزهر والدكتور أسامة الأزهرى".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة