الأمير هارى وميجان ماركل يوجهان رسالة بخصوص الأحداث فى أفغانستان وهاييتى

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 04:19 م
الأمير هارى وميجان ماركل يوجهان رسالة بخصوص الأحداث فى أفغانستان وهاييتى ميجان ماركل والأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الأمير هارى، وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، رسالة بخصوص الأحداث الحالية فى أفغانستان، والزلزال المدمر فى هاييتى، وقالا: "نشجعك على الانضمام إلينا في دعم عدد من المنظمات التي تقوم بعمل حاسم".

وقالا فى رسالة نشرها موقع منظمة "آرتشويل"، "العالم هش بشكل استثنائى في الوقت الحالي، نظرًا لأننا نشعر جميعًا بطبقات كثيرة من الألم بسبب الوضع في أفغانستان، فقد تركنا بلا كلام، بينما نشاهد جميعًا الكارثة الإنسانية المتزايدة فى هايتى، وتفاقم خطرها بعد زلزال نهاية الأسبوع الماضى، فقد شعرنا بالحزن، وبما أننا نشهد جميعا الأزمة الصحية العالمية المستمرة، والتي تفاقمت بسبب المتغيرات الجديدة والمعلومات المضللة المستمرة، فقد تركنا خائفين".

آرتشويل
آرتشويل

 

موقع هارى وميجان
موقع هارى وميجان

وتابع :"عندما يعاني أي شخص أو مجتمع، فإن قطعة من كل منا تفعل ذلك معهم، سواء أدركنا ذلك أم لا، وعلى الرغم من أنه ليس من المفترض أن نعيش في حالة من المعاناة، إلا أننا، كشعب، نتهيأ لقبولها، من السهل أن نجد أنفسنا نشعر بالعجز، ولكن يمكننا وضع قيمنا موضع التنفيذ معًا".

واستمر :"للبدء، نشجعك على الانضمام إلينا في دعم عدد من المنظمات التي تقوم بعمل حاسم، كما نحث أولئك الذين هم في مواقع ذات نفوذ عالمي على دفع الحوارات الإنسانية التي من المتوقع إجراؤها هذا الخريف في خريف هذا العام في التجمعات متعددة الأطراف مثل الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمة قادة مجموعة العشرين".

واختتما :"كمجتمع دولي، فإن القرارات التي نتخذها الآن، لتخفيف المعاناة بين أولئك الذين نعرفهم والذين قد لا نلتقي بهم، هى التي ستثبت إنسانيتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة