أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة لـ"ذا صن": ميجان ماركل أرادت حضور حفل عيد ميلاد أوباما لكنه لم يدعوها

الخميس، 12 أغسطس 2021 04:45 م
خبيرة لـ"ذا صن": ميجان ماركل أرادت حضور حفل عيد ميلاد أوباما لكنه لم يدعوها الأمير هارى وميجان ماركل والملكة إليزابيث
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن كاتبة سير الأمير هارى أن زوجته دوقة ساسكس، ميجان ماركل "أرادت بشدة" حضور حفل عيد ميلاد باراك أوباما الستين، لكنها لم تكن مدرجة فى قائمة الضيوف.

وأضحت الصحيفة أن دوق ودوقة ساسكس لم يحضرا العرض الفخم الذي نظمه الرئيس الأمريكي السابق في منزله لقضاء العطلات المكون من سبع غرف نوم والذى تبلغ تكلفته 8 ملايين جنيه إسترليني فى مارثا فينيارد يوم السبت. وحضره جون ليجند وكريسي تيجن، وصديقة ميجان على قناة سي بي إس ذيس مورنينج ، جايل كينج، وجورج كلونى، وجاى زى وبيونسيه.

ووفقًا للخبيرة الملكى والمؤلفة أنجيلا ليفين ، التى كتبت هاري: سيرة الأمير ، يُعتقد أن باراك وميشيل ، 57 عامًا ، لم يدرجا هاري ، 36 عامًا ، وميجان ، 40 عامًا ، في قائمة الضيوف البالغ عددهم 475 ضيفًا.

وقالت أنجيلا لصحيف: "ذا صن" : "قيل لي إنه على الرغم من ادعائها أنها غير قادرة على الحضور، أرادت ميجان بشدة أن تكون الضيفة الخاصة فى حفل أوباما الرائع. لكن الحقيقة هى أن هاري وميجان لم يكونا حتى على القائمة الأصلية."

وفى الوقت نفسه، أضافت أن عائلة أوباما أرادت التراجع عن دعوة الزوجين احترامًا للملكة.

وأعربت عن اعتقادها أن آل أوباما سيرحبان أكثر بالتعامل مع الأمير ويليام وزوجته إذا اضطرا للاختيار بين الأخوين.

والتقت عائلة أوباما بصاحبة الجلالة لأول مرة في عام 2009 في قمة مجموعة العشرين ، وفي عام 2011 استضافتهما الملكة في زيارة رسمية استمرت ثلاثة أيام.

وعندما توفي دوق إدنبرة في أبريل ، عن عمر يناهز 99 عامًا ، نشر أوباما إشادة على موقع "تويتر" ، حيث كتب: "من خلال مثاله غير العادي ، أثبت صاحب السمو الملكي الأمير فيليب أن الشراكة الحقيقية لديها مجال للطموح ونكران الذات - كل ذلك في خدمة شيء أعظم."

كما غردت زوجته ميشيل أوباما أيضًا: "أفكارنا مع جلالة الملكة والعائلة المالكة والشعب البريطاني".

في حديثها عن الملكة خلال جولتها الكتابية لعام 2019 ، وصفتها ميشيل بأنها "دافئة بشكل رائع ، ومرحة ، وأنيقة ، ولطيفة ومراعية بطرق مثيرة للاهتمام حقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة