باريس سان جيرمان يغري بوجبا بـ 510 آلاف إسترلينى أسبوعياً

الإثنين، 16 أغسطس 2021 11:59 ص
باريس سان جيرمان يغري بوجبا بـ 510 آلاف إسترلينى أسبوعياً بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي راتباً ضخماً للنجم بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضمه مجاناً فى الشتاء المقبل.  

وينتهي عقد الفرنسي بول بوجبا، صاحب الـ 28 عاماً، مع مانشستر يونايتد فى يونيو 2022، ولم يجدد عقده حتى الآن مع الشياطين الحمر.

وحسبما نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترصد 510 آلاف إسترليني أسبوعياً لإغراء بول بوجبا بالانضمام إلي "بي إس جي" مجاناً فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن كل المؤشرات داخل باريس سان جيرمان كانت تتجه للتوقيع مع بول بوجبا الصيف الحالي، لكن تم عقد الصفقة التاريخية بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جانبه، يسعى الفرنسى بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني فى الانتقالات الصيفية المقبلة، "مجانا" بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحُمر.

ووفقاً لشبكة سكاى سبورتس العالمية، فإن بوجبا قرر إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد والتوقيع لريال مدريد مجانًا فى عام 2022، خاصة أنه يريد ارتداء قميص الملكى منذ سنوات عديدة.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أبدى موافقته على بيع لاعب وسط الفريق بول بوجبا، وذلك بعد اهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نية باريس سان جيرمان هى التوقيع مع بوجبا، موضحة أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لبيع نجمه إذا واصل باريس سان جيرمان اهتمامه، حيث من المتوقع تقديم عرض يقارب 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيكون الفريق الوحيد المستعد للتعاقد مع بوجبا الذى سينتهى عقده فى يونيو 2022، حيث سيكون اللاعب مهتمًا بشكل متزايد بالتوقيع مع النادى الفرنسي، لأنه يرغب فى اللعب ضمن صفوفه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة