توقف مفاوضات بوجبا وباريس سان جيرمان بسبب تمسك مانشستر يونايتد باللاعب

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:27 ص
توقف مفاوضات بوجبا وباريس سان جيرمان بسبب تمسك مانشستر يونايتد باللاعب بول بوجبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن توقف مفاوضات نادي باريس سان جيرمان والنجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، بسبب تمسك النادي الإنجليزي بلاعبه خلال الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن نادي مانشستر يونايتد تمسك بوجود بول بوجبا خلال فعاليات الموسم المقبل وعدم التفريط فيه على أمل فتح مفاوضات التجديد خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، حيث سيكون بمقدوره التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، علق سولشاير قبل أيام قائلا: "أتمنى أن يفكر كل لاعب بأن هذا هو المكان والنادي المناسب لتحقيق البطولات، بول عاد ويتدرب معنا بشكل جيد، محادثات الإدارة معه إيجابية للغاية".

وكان أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، قد نفى رحيل بوجبا عن الفريق الصيف الجاري، حيث قال المدرب: "هناك دائمًا تكهنات حول اهتمام بول والأندية، وقد رأينا بول في أفضل حالاته، بول يعرف ما نشعر به حيال ذلك، وقد استمتعت بوقتي في العمل معه ونأمل أن نتمكن من العمل معًا".

وتابع: "المحادثات بين النادي وممثلي بول، لست على معرفة بكافة التفاصيل. ليس لدي ما أقوله عن ذلك. دعونا نرى ما سيحدث".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى موافقته على بيع لاعب وسط الفريق بول بوجبا، وذلك بعد اهتمام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نية باريس سان جيرمان هي التوقيع مع بوجبا، موضحة أن مانشستر يونايتد سيكون على استعداد لبيع نجمه إذا واصل باريس سان جيرمان اهتمامه، حيث من المتوقع تقديم عرض يقارب 60 مليون يورو.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيكون الفريق الوحيد المستعد للتعاقد مع بوجبا الذي سينتهي عقده في يونيو 2022، حيث سيكون اللاعب مهتمًا بشكل متزايد بالتوقيع مع النادي الفرنسي، لأنه يرغب في اللعب في هناك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة