أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يتجاوز محنة رحيل ميسي ويضرب سوسيداد برباعية فى الليجا.. فيديو

الأحد، 15 أغسطس 2021 09:59 م
برشلونة يتجاوز محنة رحيل ميسي ويضرب سوسيداد برباعية فى الليجا.. فيديو برشلونة ضد ريال سوسيداد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق برشلونة فوزًا غاليًا على ضيفه فريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين، حيث سجل المدافع جيرارد بيكيه من ضربة رأس في الدقيقة 19 إثر عرضية من الهولندي ممفيس ديباي من ركلة حرة مباشرة.

وأضاف المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة 45 من ضربة رأس أخرى.

في الشوط الثاني سجل برايثوايت الهدف الشخصي الثاني والثالث للبارسا في الدقيقة 59 بعد أن تابع عرضية جوردي ألبا الرائعة التي ارتدت من حارس سوسيداد ليسددها مباشرة في المرمى.

وتمكن فريق ريال سوسيداد من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق جولين لوبيتي من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، فيما أحرز ميكيل أويارزابال الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة، وذلك في الدقيقتين 82 و85. 

واستطاع البديل سيرجي روبرتو تسجيل هدف برشلونة الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مستغلا عرضية برايثويت.

وسيطر برشلونة على معظم مجريات أحداث المباراة، بفضل تحركات الثنائي أنطوان جريزمان وممفيس ديباي، فيما عانى ريال سوسيداد من كثرة الغيابات، وأبرزها السويدي ألكسندر إيساك.

وهتفت جماهير النادي الكتالوني باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالدقيقة 10، فى إشارة لرقم قميص النجم الأرجنتيني المميز مع النادي.

وعلى الرغم من رحيل ميسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد انتهاء تعاقده مع البارسا، إلا أن عددا كبيرا من الجماهير ارتدت قميص البرغوث الأرجنتيني، فيما كتب البعض رسائل وداع وشكر للنجم الذي قدم الكثير للبلوجرانا على مدار 16 موسما.

وتعد مواجهة ريال سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.

بتلك النتيجة يحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد المتصدر، الذي فاز على ديبورتيفو ألافيس 4-1 مساء السبت.  

برشلونة
 

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست - إريك جارسيا - بيكيه - جوردي ألبا

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - بيدري جونزاليس

خط الهجوم: جريزمان - ممفيس ديباي - برايثوايت

إريك جارسيا
إريك جارسيا

الاحتفال بهدف برشلونة الأول

الاحتفال بهدف برشلونة الأول

برايثوايت يسدد على المرمى

برايثوايت يسدد على المرمى

بيكيه يحتفل مع جماهير برشلونة

بيكيه يحتفل مع جماهير برشلونة

وغاب عن البارسا، الوافد الجديد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده، بالإضافة إلى الحارس الألماني مارك تير شتيجن للإصابة.   

وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة