توتنهام ضد مان سيتي.. هاري كين يقترب من البقاء

الأحد، 15 أغسطس 2021 10:49 ص
توتنهام ضد مان سيتي.. هاري كين يقترب من البقاء هاري كين
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه من غير المرجح أن يغادرهاري كين مهاجم توتنهام هذا الصيف، على الرغم من رغبة مانشستر سيتي فى التعاقد معه، وتم ربط كين بالانتقال إلى السيتى طوال الصيف على الرغم من أن رئيس توتنهام دانيال ليفي يبدو مترددًا فى البيع.

ويخوض مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل أمام مضيفه فريق توتنهام، في الجولة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2021 – 2022، والمقرر لها فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "توتنهام هوتسبر".

ويريد توتنهام ما لا يقل عن 160 مليون جنيه إسترليني لبيع هارى كين، على الرغم من أن سيتي ليس مستعدًا لدفع أكثر من 120 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أنه من المرجح الآن بشكل متزايد أن يبقى هارى كين في شمال لندن لموسم آخر على الأقل، خاصة أن رئيس توتنهام يبحث فى مستقبل المهاجم، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات على عقده.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي قد ترك الوقت متأخرًا جدًا في فترة الانتقالات الجارية للتفاوض بشأن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

واعترف كين في وقت سابق من هذا الصيف أنه كان يفكر في مستقبله ، حيث قال: "لا أريد أن أصل إلى نهاية مسيرتي وأن أشعر بأي ندم  أريد أن أكون في أفضل حالاتي".

وتابع: "لم أقل أبدًا أنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي ولم أقل أبدًا أنني سأتركه، قد يقول الناس، إنه بحاجة ماسة إلى الألقاب ، ويحتاج إلى البطولات، لكني ما زلت أشعر أنني لا زلت أملك مهنة أخرى تقريبًا لألعبها".

وأكمل هاري : "لدي سبع ، ثماني سنوات ، نوع من ما كان لدي بالفعل في الدوري الممتاز. لذلك أنا لا أستعجل أي شيء ، ولست يائسًا لفعل أي شيء، أريد أن ألعب في أكبر المنافسات. هذا الموسم ، أشاهد دوري أبطال أوروبا والفرق الإنجليزية وهي تؤدي أداءً مذهلاً ، وهي المباريات التي أرغب في المشاركة فيها".

وأتم كين : "إنها لحظة في مسيرتي حيث يتعين علي التفكير ومعرفة ما أنا عليه الآن. في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي ، كيف أشعر وما سيكون الأفضل بالنسبة لي ولمسيرتي المهنية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة