هارى كين يسعى للهروب من مواجهة مانشستر سيتي فى افتتاج البريميرليج

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:41 ص
هارى كين يسعى للهروب من مواجهة مانشستر سيتي فى افتتاج البريميرليج هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن غضب النجم هارى كين مهاجم فريق توتنهام من فكرة خوض مواجهة نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2021 – 2022.

ووفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن هاري كين ليس سعيدا بفكرة أنه سيواجه مانشستر سيتي يوم الأحد، لأنه كان يأمل بأن يتم استبعاده من هذه المواجهة بعد أن قال للنادي إنه يريد الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن نجم السبيرز عاد متأخرا لتدريبات فريقه بعد نهاية عطلته الصيفية، من أجل عدم خوض مواجهة مانشستر سيتي، خاصة أنه يرغب فى الانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفى الجاري.   

وكانت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أشارت فى وقت سابق إلى تفكير توتنهام في عرض مانشستر سيتي والذي يقدر قيمته 120 مليون جنيه إسترليني لضم هاري كين إذا التزم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بمبلغ 20 مليون أخرى على الأقل إضافات.

وأوضحت الصحيفة أن 20 مليون استرليني يحصلون عليها حال فوز السيتي بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي مع هاري كين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه يمكن أن تكون هناك مكافأة إضافية إذا حطم كين الرقم التهديفي القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز الخاص بألان شيرر كلاعب في السيتي. وقالت الصحيفة إن المبلغ الإضافي الرئيسي سيعتمد على فوز السيتي بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة