الدوري الإنجليزي.. مان سيتى يتصدر الترشحيات وليفربول خارج المنافسة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 05:00 م
الدوري الإنجليزي.. مان سيتى يتصدر الترشحيات وليفربول خارج المنافسة مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر فريق مانشستر سيتى، قائمة المرشحين للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الموسم الجديد 2021-2022 والذى ينطلق مساء اليوم، الجمعة، وفقا لتوقعات المحللين والنقاد بهيئة الإذاعة البريطانية " BBC Sport".

وحصل مانشستر سيتى على المركز الأول في البريميرليج 13 مرة بين توقعات 20 ناقدا بشبكة " BBC Sport" لحصد اللقب، فيما جاءت ترشحيات تتويج تشيلسي باللقب 7 مرات، بينما لم تحصل بقية الأندية على أي توقع بالفوز بالدوري الإنجليزي ومنهم ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، أنه وفقا لتوقعات المحليين والنقاد تصدر مانشستر سيتى ترتيب أندية الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد وفقا لقائمة الترشحيات، بحصوله على 72 نقطة.

بينما حصل تشيلسي على المركز الثانى في قائمة التوقعات بحصوله على 62 نقطة، وحل مانشستر يونايتد ثالثا وفقا لترشحيات المحلليين بـ33 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذى جاءت التوقعات بإنهاء الموسم المقبل رابعا، يليه ليستر سيتى خامسا.

وسيبدأ السيتي صراع الحفاظ على لقبه يوم الأحد بمواجهة نارية أمام توتنهام الإنجليزي، والذي أنهى منافسات الموسم الماضي سابعا، وهو المركز الذي ضمن له اللعب في منافسات الدوري الأوروبي.

وكعادة مانشستر سيتي في كل موسم، تصدر الفريق الصورة في موسم الانتقالات الصيفية بالدوري الإنجليزي، بعد أن دعم صفوفه بصفقات نارية بحثا عن الحفاظ على لقب الدوري المحلي، والمنافسة من جديد على دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الموسم الماضي في النهائي أمام تشيلسي.

وكان الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي شهد تتويج مانشستر سيتي باللقب، متفوقا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي حل في المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة