توتنهام ضد مان سيتي: سانتو يحسم موقف هاري كين من المشاركة وغياب روميرو

الجمعة، 13 أغسطس 2021 05:56 م
توتنهام ضد مان سيتي: سانتو يحسم موقف هاري كين من المشاركة وغياب روميرو نونو سانتو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، أنه سيحسم غداً إمكانية مشاركة النجم هاري كين فى مواجهة مانشستر سيتي، والمقرر لها بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي لمباراة السيتي عن هاري كين، "هاري انضم للمجموعة اليوم، تدرب معنا وحظينا بمحادثة سويًا، بالطبع كانت محادثة خاصة بيننا ولكن كل شيء بخير، هو يجهز نفسه كما هو الحال مع برايان خيل وروميرو واللاعبون الذين انضموا الينا بشكل متأخر".

وعن مستقبل كين قال سانتو، "هو هنا معنا، هو لاعب لتوتنهام، علينا فقط التفكير في الغد، دعونا نستعد فقط للحصة التدريبية وأخذ كل يوم على حده".

وعن احتمالية مشاركة كين أمام السيتي قال المدرب، "لا يزال أمامنا حتى الغد لنقرر إذا كان سيشارك أم لا، اللاعبون الذين ليس لديهم الكثير من التدريبات معنا، لا يزال هُناك وقت لمعرفة ما إذا كانوا سيشاركون أم لا، علينا أن نفكر ولا يزال لدينا حتى الغد لاتخاذ القرارات".

وقال سانتو عن فترته الماضية مع توتنهام: "كانت جيدة، الجميع في حالة ممتازة ويعملون بجد، نحن جاهزون تقريبًا".

وعن مواجهة السيتي، قال نونو سانتو: "نتوقع لقاء صعب للغاية، بالتأكيد هم يملكون لاعبين بجودة وموهبة عالية، نتوقع لقاء صعب ككل لقاءات الدوري الممتاز".

وعن الشاب بريان خيل، قال :"لاعب شاب وموهوب، تابعناه قبل أن نقوم بالتعاقد معه، جيد للغاية في الفرديات، يحتاج للوقت للتأقلم والتعود على طريقة اللعب، سيواجه منافسة قوية في أفضل دوري في العالم".

وعن الإصابات قال نونو سانتو: "تحتم علينا إخراج تانجانجا للاصابة أمام أرسنال، يحظي ببعض الراحة ومازال يتعافى، كريستيان روميرو؟ غير جاهز، لأنه مثل باقي اللاعبين لم يتدرب بشكل كافي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة