أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي يقود تشكيل سان جيرمان ضد ستراسبورج في غياب ميسي ونيمار

السبت، 14 أغسطس 2021 08:16 م
مبابي يقود تشكيل سان جيرمان ضد ستراسبورج في غياب ميسي ونيمار مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني  لنادي  باريس سان جيرمان الفرنسي عن تشكيل المبالراة التي تجمعه بعد قليل ضد نظيره ستراسبورج، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي.

وشهد التشكيل غياب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا بعدما خرجا من قائمة المباراة، بينما يقود النجم الشاب كيليان مبابي خط الهجوم.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: حكيمي - كيرير - كيمبيمبي - ديالو

الوسط: فينالدوم - هيريرا - ايبمبي - دراكسلر

الهجوم: مبابي - ايكاردي

وكان ميسي قد أتم انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة، ومن المنتظر ظهوره للمرة الأولى بقميص فريقه أمام ستراسبورج.

وافتتح باريس الموسم بالفوز على تروا بهدفين لهدف، ويريد مواصلة الانتصارات هذا الموسم، للحصول على لقب الدوري بعدما خطفه منه ليل في الموسم الماضي، وبكل تأكيد سيكون الظهور الأول لميسي مميزًا على ملعبه الجديد.

على الجانب الآخر، يسعى ستراسبورج لتعويض السقوط في الجولة الأولى أمام أنجيه بهدفين دون رد، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام كتسية باريس المدججة بالنجوم.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

نافاس - ريكو - فرانتشي - حكيمي - كيمبيمبي - ديالو - كييرير- باتشيوبو -  بيتاماسالا - رافينييا - دانيلو -  فينالدوم - كييرا - دراكسلر - سيمونز - جابي - دينا ايبمبي - ميخوت - سارابيا - ايكاردي - مبابي- كالميوندو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة