رئيسة سكوتلاند يارد ردا على قضية الاغتصاب بحق الأمير أندرو: لا أحد فوق القانون

الخميس، 12 أغسطس 2021 01:25 م
رئيسة سكوتلاند يارد ردا على قضية الاغتصاب بحق الأمير أندرو: لا أحد فوق القانون الأمير أندرو وجيفرى ابستين
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رئيسة سكوتلاند يارد، اليوم، أنه "لا أحد فوق القانون" عندما سئلت عن مزاعم اغتصاب ضد الأمير أندرو من قبل ضحية قاصر تعرف عليها من خلال علاقته برجل الأعمال الأمريكى، جيفرى إبستين الذى اتهم بسوء السلوك الجنسى والإتجار فى البشر قبل أن يتنحر فى سجنه فى نيويورك قبل عامين.

وكشفت كريسيدا ديك، رئيسة جهاز الشرطة اللندنية، أن مراجعة ثالثة للقضية جارية - لكنها أصرت على عدم إجراء تحقيق لشرطة العاصمة بشأن دوق يورك، وفقا لصحيفة "التايمز" البريطانية.

واستبعدت شرطة العاصمة في السابق مرتين تحقيقًا كاملاً في مزاعم أن النساء والفتيات الشابات قد تم استهدافهن أو الاتجار بهن أو الاعتناء بهن أو الإساءة إليهن في المملكة المتحدة من قبل إبستين أو صديقته جسلين ماكسويل.

وتزعم فيرجينيا روبرتس، إحدى هؤلاء الضحايا، أنها أُجبرت على ممارسة الجنس مع عضو العائلة المالكة بأمر من إبستين ثلاث مرات، بما في ذلك مرة واحدة في منزل ماكسويل بلندن. وأوضحت الصحيفة أن روبرتس، المعروفة الآن باسم فيرجينيا جوفري، تقاضي أندرو في محكمة نيويورك بتهمة "الاغتصاب من الدرجة الأولى"، والضرب الجنسي والاعتداء الجنسي، مدعية أنها اعتقدت أنها ستقتل على يد إبستين إذا لم تنام مع أندرو.

عندما سُئلت عن التطور في الولايات المتحدة ، قالت كريسيدا لـ LBC: "لا أحد فوق القانون. نتيجة لما يحدث ، طلبت من فريقي إلقاء نظرة أخرى على المواد. من خلال تقديم تأكيد ضمني ، ستعمل الشرطة مع سلطات إنفاذ القانون الأمريكية ، بما في ذلك مكتب التحقيقات الفيدرالي، إذا لزم الأمر، قالت: "نحن بالطبع منفتحون على العمل مع السلطات في الخارج ، وسنقدم لهم كل مساعدة إذا طلبوا منا أي شيء ضمن القانون بشكل واضح".

واتهمت روبرتس أندرو بـ "التظاهر بالجهل العلني بشأن نطاق عملية الاتجار بالجنس التي قام بها إبستين والتعاطف مع ضحايا إبستين"، ورفض التعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي شجعه على التحدث إليه لسنوات.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية: يعتقد الأمير تشارلز أن شقيقه لن يعود أبدًا إلى الحياة العامة. وتدرك صحيفة "ديلي ميل" أن كلاً من تشارلز والأمير ويليام لديهما شكوك حول الطريقة التي تعامل بها أندرو وفريقه القانوني مع مثل هذه الادعاءات الخطيرة.

بعد أكثر من 48 ساعة من بدء محامي فرجينيا في الولايات المتحدة إجراءات مدنية تتهم فيها عضو العائلة المالكة البالغ من العمر 61 عامًا بارتكاب الانتهاكات ، لم يكن هناك رد فعل من معسكر أندرو. ويوجد الآن فى في بالمورال مع والدته الملكة وزوجته السابقة سارة فيرجسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة