دعوى قضائية جديدة تتهم الأمير أندرو بالاعتداء الجنسى على امرأة أمريكية

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 02:15 م
دعوى قضائية جديدة تتهم الأمير أندرو بالاعتداء الجنسى على امرأة أمريكية الأمير أندرو ورجل الأعمال المنتحر جيفرى ابستين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت امرأة أمريكية، دعوى قضائية ضد الأمير آندرو، نجل الملكة اليزابيث، ملكة بريطانية، ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسى عليها في 3 مناسبات مختلفة.

وتوجهت فرجينيا جوفرى، لرفع دعوى مدنية أمام المحكمة الجزئية الأمريكية فى مانهاتن، قالت فيها إن رجل الأعمال المنتحر جيفري إبستين استغلها جنسيا، وذكرت فيها أن دوق يورك، ثاني أبناء الملكة إليزابيث، اعتدى عليها جنسيا وضربها قبل نحو عقدين عندما كان عمرها 17 عاما، وفقا لموقع العين الإماراتى.

وقالت جوفرى، التي كان اسمها في السابق فرجينيا روبرتس، في بيان "أُحمّل الأمير آندرو المسؤولية عما فعله بي".

وأضافت "أصحاب السلطة والمال ليسوا بمنأى عن تحمّل مسئولية أفعالهم.. أتمنى لو ترى الضحايا الأخريات أن بالإمكان ألا نعيش في صمت وخوف، واستعادة الحياة بالإفصاح وطلب العدالة".

وكان الأمير أندرو قد قال فى مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" عام 2019 إنه لا يتذكر لقاء جوفرى، ونفى نفيا قاطعا ما ذكرته من الاعتداء عليها.

والأمير آندرو البالغ من العمر 61 عاما، أحد أبرز الشخصيات ذات الصلة بإبستين، الذي وجه إليه مدعون اتحاديون في مانهاتن في يوليو 2019 اتهامات باستغلال عشرات النساء والفتيات جنسيا.

وانتحر إبستين عن عمر 66 عاما بأحد سجون مانهاتن يوم 10 أغسطس 2019 أثناء انتظار محاكمته، وكان اسمه مُقيدا بسجل مرتكبي الجرائم الجنسية، وقال المدعون في وقت لاحق إن الأمير لم يكن متعاونا مع تحقيقاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة