الملكة إليزابيث أنيقة فى حفل استقبال رسمى لها بقلعة بالمورال

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 11:00 م
الملكة إليزابيث أنيقة فى حفل استقبال رسمى لها بقلعة بالمورال الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، متألقة في إطلالة أنيقة باللون الوردى، خلال احتفال رسمى للترحيب بها في قلعة بالمورال باسكتلندا.

وفي احتفال صغير خارج بوابات القلعة، تفقدت الملكة اليزابيث حرس الشرف والتقت بالفوج الملكي للتميمة الاسكتلندية شتلاند بوني لانس كوربورال كروشان الرابع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث فى الحفل الرسمى
الملكة اليزابيث فى الحفل الرسمى

 

ووصلت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا إلى ملكية أبردينشاير في أواخر يوليو وتبقى هناك عادةً حتى أوائل أكتوبر،  ويمثل الحفل رسميًا بداية إقامة الملكة اليزابيث بقلعة بالمورال.

ومن المتوقع أن تستضيف خلال الأسابيع المقبلة أفراد العائلة بما في ذلك دوق ودوقة كامبريدج والأمير إدوارد وكونتيسة ويسيكس والأمير تشارلز ودوقة كورنوال.

وهذه العطلة هى أول عطلة صيفية للملكة في منزلها في اسكتلندا منذ وفاة زوجها الأمير فيليب دوق إدنبرة الراحل في أبريل، عن عمر يناهز 99 عامًا.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا
 
وفى نهاية يوليو الماضى غادرت الملكة اليزابيث قلعة وندسور، متوجهة إلى قلعة بالمورال لبدء أول عطلة صيفية لها في اسكتلندا بدون زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، الذى رحل عن عالمنا فى شهر أبريل الماضى.

وشوهدت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا وهى ترتدي بلوزة باللون الفيروزى أثناء نقلها إلى المطار للسفر إلى إجازتها الصيفية السنوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقد تكون رحلة مؤثرة للملكة لأنها المرة الأولى التي تقضي فيها إجازتها السنوية في القلعة بدون زوجها دوق إدنبرة، الذي توفي في أبريل عن عمر يناهز 99 عامًا، إذ يُعتقد أن بالمورال والأرض المحيطة بها هي المكان المفضل للملكة اليزابيث ودوق إدنبرة، وكانا يشعران فيه أنهما في أسعد حالاتهما.

وكانت الملكة اليزابيث قد سافرت إلى منزلها الاسكتلندي "خارج الموسم"، فى مايو الماضى، لتعيش لحظات من الحزن بشكل خاص على زوجها الحبيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة