تصميم بسيط لشاب بريطاني يفوز بأفضل شعار لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث

الأحد، 08 أغسطس 2021 11:00 ص
تصميم بسيط لشاب بريطاني يفوز بأفضل شعار لاحتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الشاب مع التصميم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز طالب جامعي بريطاني يدعي إدوارد روبرتس البالغ من العمر 19 عاما بأفضل تصميم لشعار احتفالات اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، خلال مسابقة لاختيار أفضل تصميم تنافس بها مجموعة من المبدعين الشباب لخوض تحدٍّ يتمثل في تلخيص فترة حكم الملكة التى استمرت لمدة 70 عاماً، باستخدام مهاراتهم الفنية، ثم قامت لجنة تحكيم تضم خبراء في الصناعة، باختيار الشعار البسيط الخاص بالشاب.

Capture
 

ومن المقرر إقامة احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة في يونيو المقبل، ولمدة أربعة أيام، وسوف تتضمن الاحتفالات إقامة حفل موسيقي مباشر من أمام قصر باكنغهام بمشاركة مجموعة من أبرز النجوم في العالم، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

ويقول الشاب الذي ينحدر من منطقة ساوثويل في نوتينجهامشير: "إنه شعور رائع بالفوز. لم أصدق أنني فزت... لقد غمرتني السعادة حقاً".

ن
 

يشار إلى أن إدوارد الذي يدرس من أجل الحصول على درجة علمية في تصميمات الجرافيك والاتصالات بجامعة ليدز، لديه شغف بالفنون والتصميم وعمل على إنجاز الشعار في أوقات فراغه وكان يقوم بتعديلات عليه بصورة مستمرة.

last-040821-3

ومن ناحية أخري أكد مصدر مطلع، أن الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، مدت غصن الزيتون للأمير هارى وميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس من خلال دعوتهما للانضمام إلى العائلة المالكة في لندن صيف 2022 لاحتفالات اليوبيل البلاتيني.

وقالت صحيفة ديلى ميل البريطانية، إن هاري وميجان يخططان لحضور Trooping the Colour ، وهو العرض الرسمي لعيد ميلاد الملكة اليزابيث، والذي سيشكل جزءًا من احتفالات اليوبيل على مدار أربعة أيام في يونيو المقبل.

لكن تظل هناك أسئلة حول ما إذا كان الزوجان سيظهران على شرفة القصر بجانب الملكة وكبار العائلة المالكة الآخرين لمشاهدة عروض الطيران التقليدية لسلاح الجو الملكي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة