أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة توماس مولر قبل يومين من انطلاق الدوري الألماني

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 06:04 م
إصابة توماس مولر قبل يومين من انطلاق الدوري الألماني توماس مولر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض المهاجم الألماني الدولي توماس مولر للإصابة في تدريبات فريق بايرن ميونخ، وذلك قبل يومين فقط من انطلاق الدوري الألماني، حيث يستعد العملاق البافاري لقص شريط افتتاح البوندزليجا مساء الجمعة عندما يحل ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توماس مولر تعرض للإصابة في الكاحل اليوم وكان بحاجة إلى مساعدة معالج فيزيائي، ولحسن الحظ انتهى كل شيء بشكل جيد وعاد توماس إلى التدريبات بعد فترة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكاميروني تشوبو موتينج ما زال لم يستأنف التدريبات مع الفريقن وبات وجوده في تشكيل المباراة ضد مونشنجلادباخ يوم الجمعة أمر مشكوك فيه.

في سياق آخر، سيطر نجوم بايرن ميونخ على التشكيل المثالى لأغلى لاعبى الدوري الألماني قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمى، التشكيل المثالى للاعبين أصحاب القيمة التسويقية الأعلى في البوندزليجا خلال الفترة الحالية، والذى شهد تواجد 9 لاعبين من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وداني أولمو مهاجم لايبزيج.

 

وجاء تشكيل البوندزليجا من ناحية الأعلى في القيمة التسويقية، كالتالى..
 

حراسة المرمى: مانويل نوير 18 مليون يورو

خط الدفاع: دايوت أوباميكانو 60 مليون يورو، لوكاس هيرنانديز 45 مليون يورو، بافارد 35 مليون يورو، ألفونسو ديفيز 70 مليون يورو.

خط الوسط: ليون جوريتزكا 70 مليون يورو، جوشوا كيميش 90 مليون يورو، دانى أولمو 50 مليون يورو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند 130 مليون يورو، جنابرى 70 مليون يورو، كومان 65 مليون يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة