بايرن ميونخ يفكر فى بيع كومان الصيف المقبل

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 02:30 ص
بايرن ميونخ يفكر فى بيع كومان الصيف المقبل كينجسلى كومان لاعب بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن إمكانية قيام بايرن ميونخ ببيع جناحه الفرنسي كينجسلى كومان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل توقف المفاوضات بين الطرفين، بشأن تمديد عقد اللاعب الذى ينتهى فى صيف عام 2023.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن مفاوضات تمديد عقد كومان مع بايرن ميونخ، قد توقفت بسبب المطالب المادية للجناح الفرنسي، والتى يرفض مسئولى النادى البافارى تنفيذها، الأمر الذى سيجعل إدارة النادى فى بيع اللاعب فى الميركاتو الصيفى المقبل، مع تبقى موسم واحد فى عقده.

وكانت شبكة "Sport 1" الألمانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن كومان وجه صدمة قوية لمسئولي بايرن ميونخ، وطلب الحصول على 15 مليون يورو سنوياً من أجل الموافقة على تجديد عقده والبقاء داخل "اليانز أرينا".

وأضافت أن عرض بايرن ميونخ المادي يبعد بشكل كبير عن طموحات النجم الفرنسي كينجسلي كومان، ولكن لن يستسلم البافاري في تجديد عقد اللاعب لاسيما وأن ناجلسمان يرغب في ذلك للاعتماد علي اللاعب بالموسم الجديد.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول الصيف الجارى الحصول على خدمات كومان من بايرن ميونخ، قبل أن يحول وجهته إلى جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند.

وكان الجناح الفرنسي صاحب الـ 24 عاما قد انضم لصفوف بايرن ميونخ فى صيف عام 2015 على سبيل الإعارة لمدة عامين من يوفنتوس الإيطالي مقابل 7 ملايين يورو، قبل أن يحول البافارى عقد اللاعب إلى انتقال دائم فى صيف عام 2021 بعد دفعه مبلغ 21 مليون يورو. وخاض كومان مع العملاق الألماني 200 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 41 هدفا، وقدم 50 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة