بايرن ميونخ يستعد لإعلان تجديد عقد كيميتش

الأحد، 08 أغسطس 2021 04:34 م
بايرن ميونخ يستعد لإعلان تجديد عقد كيميتش كيميتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل نادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق نهائي مع جوشوا كيميتش نجم البافاري، لتجديد عقده المنتهي فى يونيو 2023.

ويرتبط الدولي الألماني جوشوا كيميش، صاحب الـ 26 عاماً، بعقد مع فريق بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2023. وذكر فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن بايرن ميونخ يستعد لإعلان  تجديد عقد جوشوا كيميتش خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال رومانو فابريزو رومانو، "يخطط بايرن ميونخ للإعلان عن تمديد التعاقد مع جوشوا كيميتش، كما يتقدم العملاق البافاري الآن فى المحادثات أيضًا من أجل تمديد عقد ليون جوريتزكا فى أقرب وقت ممكن".

وانضم كيميتش، صاحب الـ26 عامًا، لصفوف بايرن ميونخ فى صيف 2015 قادمًا من صفوف شتوتجارت مقابل 5 مليون يورو.

على جانب آخر، يدرس مسئولو فريق بايرن ميونخ الألماني عودة الألماني فرانك ريبيري إلي صفوف البافاري بدءاً من الموسم المقبل.

وانتهي عقد فرانك ريبيري مع فريق فيورنتينا الإيطالي ورفض الفيولا تجديد عقده، ويخطط اللاعب الفرنسي صاحب الـ 38 عاماَ لإنهاء مشواره مع كرة القدم.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ تدرس بقوة إعادة فرانك ريبيري إلي صفوف البافارى، بالرغم من كبر سنه، ليدخل كبديل فى تشكيلة يوليان ناجلسمان مدرب البافاري.

وأكدت الصحيفة، أن حسن صالح حميديتش، المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، هو من يقف فى طريق عودة فرانك ريبيري ويرفض نهائيًا الفكرة بسبب وصول اللاعب الفرنسي إلى سن الـ38 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة