أكرم القصاص

منافس الأمس صديق اليوم.. راموس يعرض استضافة ميسي في منزله بباريس

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 08:47 م
منافس الأمس صديق اليوم.. راموس يعرض استضافة ميسي في منزله بباريس راموس وميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان على زميله ليونيل ميسي استضافته وأسرته في منزله بالعاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة لحين انتهاء الأخير من شراء منزل يقيم فيه خلال الفترة التي سيلعب فيها للفريق الباريسي.

ووفقاً لصحيفة "إل باييس": "سيرجيو راموس عرض على ليونيل ميسي وعائلته استضافتهم في منزله، لحين ايجاد زميله الجديد في باريس سان جيرمان منزل في باريس".

أضافت الصحيفة: "فضل النجم الأرجنتيني وأسرته البقاء في الفندق بالنهاية".

يأتي ذلك بعدما قال سيرجيو راموس قبل بضعة أشهر، إنه مستعد لإعارة منزله "إذا لزم الأمر" إلى ليونيل ميسي في حال انتقاله إلى ريال مدريد ، وهو أمر غير محتمل.
 
وأخيرًا، سيرتدي قائد برشلونة السابق قميص باريس سان جيرمان هذا الموسم، بينما وقع اللاعبان لمدة عامين مع الفريق الباريسي.
 
وكشفت صحيفة "ال باييس" الأربعاء، أن المدافع الإسباني قدم عرضه هذه المرة، بطريقة ملموسة لوصول ليونيل ميسي، وقال راموس لميسي بحسب الكلمات التي نقلتها الصحيفة الإسبانية اليومية: "إذا كنت تفضل أن تكون مع أسرتك في منزل بدلاً من فندق، فيمكنك البقاء في منزلي".
 
وقال أحد أعضاء النادي: "سيرجيو يحترم ليو ويحترمه كثيرًا، في السابق، كان الوضع على ما هو عليه، والآن سيدافع عنه كواحد من فريقه".
 
وقال سيرجيو راموس علنا في مقابلة سابقة: "كان علينا نحن المدريديون أن نعاني من ليو في أوج عطائه، عدم وجود ميسي ضدنا سيكون سعادة عظيمة، إنه يساعدك على الفوز وتحقيق المزيد من النجاح".
 
ويلتقي الرجلان مرة أخرى هذا العام في باريس سان جيرمان ، بعد سنوات عديدة من التنافس في الدوري الإسباني. تدرب ليونيل ميسي في برشلونة ، وقد أمضى حياته المهنية بأكملها حتى الآن في كاتالونيا ، منذ انتقاله إلى المحترفين في عام 2004. انضم سيرجيو راموس إلى ريال مدريد في عام 2005 ، وأصبح تدريجياً القائد الرمزي للفريق.

وأقام ليونيل ميسي أخيرًا في فندق رويال مونسو الباريسي الشهير، وستساعد إدارة باريس سان جيرمان الآن اللاعب في جهوده للسماح له بشراء منزل بسرعة في باريس.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة