أكرم القصاص - علا الشافعي

فابريجاس: انتقال ميسي لـ باريس سان جيرمان ينقل الدوري الفرنسي لمكانة أخرى

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 06:34 م
فابريجاس: انتقال ميسي لـ باريس سان جيرمان ينقل الدوري الفرنسي لمكانة أخرى ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيسك ​فابريجاس لاعب وسط موناكو​ أن توقيع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع نادي ​باريس سان جيرمان​ سينقل ​الدوري الفرنسي​ إلى بعد آخر، وذلك بعد انفصال اللاعب عن ناديه السابق برشلونة بعد 17 عاماً قضاها في صفوف الفريق الكتالوني.
 
وقال فابريجاس في تصريحات "Evening Standard": "أعتقد أن وجود ليو في هذا الدوري أمر مميز حقًا. من الواضح، في الماضي، في السنوات القليلة الماضية، حاول باريس سان جيرمان على وجه الخصوص مع العديد من الأسماء الكبيرة".
 
أضاف فابريجاس: "أعتقد أن موناكو فعل نفس الشيء مع فالكاو، جايمس رودريجيز، ليون، مارسيليا، لقد حاولوا جميعًا وكان لديهم جميعًا لاعبين كبار".
 
وأوضح لاعب موناكو: "من الواضح أن ليو هو الأعظم بالنسبة لي ولا يوجد أحد مثله، لذلك فهو في القمة والأكثر تميزًا. بالنسبة لفرنسا والدوري الفرنسي، هذا مكانة آخرى".
 
وشدد فابريجاس: "أقول له في بعض الأحيان، إنه لا يعرف حتى حجمه يذهب إلى الأماكن ويعتقد أن هذا أمر طبيعي بالنسبة له، لأنه نشأ على هذا النحو، كونه الأفضل ويحيط به دائمًا المعجبون وكل شيء".
 
أثني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم حديثاً لنادي باريس سان جيرمان، على استقبال النادي له لحظة توقيعه للعقود معه قادماً من نادي برشلونة الإسباني، وهو ما ظهر من الجماهير أمام مقر النادي، بالإضافة إلى تحضيرات القائمين على النادي والتي ظهرت في الفيديو الترويجي له.
 
ونشرت الصفحة للنادي الفرنسي عبر موقع انستجرام، صور من المؤتمر الصحفي الأول للاعب في فرنسا، ونقلت جزء من تصريحات اللاعب قائلاً: "كان الترحيب الذي تلقيته رائعًا، أشعر بسعادة كبيرة، لا أطيق الانتظار لبدء العمل مع زملائي في الفريق".
 
وقال ميسى، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى، تم عقده ظهر اليوم، بملعب حديقة الأمراء، لتقديمه لاعباً لباريس سان جيرمان "أنا سعيد جدا تعرفون جمعيا خروجي من برشلونة قبل أيام، كانت أيام صعبة خصوصا بعد سنوات طويلة مع برشلونة".
 
وأضاف النجم الأرجنتيني "أنا متحمس بالفعل لبدء هذا المرحلة انا لا أستطيع الانتظار لبدء مشاركتى فى المباريات ومقابلة زملائى، وأنا سعيد جدا لوجودى هنا، نحن مستعدون مع المدرب والاعبين للمقاتلة على كل شىء".
 
ووجه ميسى الشكر لـ ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، قائلاً "أود أن أشكر الرئيس وليوناردو اللذين تواصلوا مع منذ يوم البيان بكل تعاون".
 
وتابع "هى سعادة كبرى أن ألعب مع كيليان ونيمار، لدى رغبة كبيرة أن أبدأ فى التدريبات لكى أتدرب وأتنافس مع أفضل اللاعبين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة