أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود البزاوى ساخرا: أنا جاهز أعوض ميسى فى برشلونة

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 06:49 م
محمود البزاوى ساخرا: أنا جاهز أعوض ميسى فى برشلونة محمود البزاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الفنان محمود البزاوى، من انتقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، من برشلونة الإسبانى إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى صفقة انتقال حر، مؤكدا أنه قادر على تعويض غيابه عن صفوف النادى الكتالونى.

محمود البزاوى
محمود البزاوى

ونشر البزاوى، صورة له وهو يحمل الكرة، خلال تصوير أحد أعماله الفنية، صحبها بتعليق: "أنا جاهز أعوض ميسى فى برشلونة".

Capture
 

مرحلة جديدة يخوضها الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان لمدة عامين، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السابق برشلونة، الذى رحل عنه بعد قضاء 17 عاما بين جدران ملعب "الكامب نو"، ليسدل الستار أخيرا على مسلسل مستقبله الذى استمر لفترة طويلة، فى واحدة من أبرز الصفقات فى تاريخ كرة القدم.

وجاء رحيل ميسى عن برشلونة كالقنبلة المدوية، حيث إنه يمثل علامة فارقة فى تاريخ كرة القدم، وكانت التقارير الصحفية العالمية الأخيرة وكل المتابعين والمهتمين بعالم الساحرة المستديرة كان شغلهم الشاغل متابعة موقف البرغوث، الذى لم يعرف غير كامب نو خلال مسيرته الكروية الخرافية، ليصبح الخامس من شهر أغسطس عام 2021، يوما حزينا على جماهير البارسا.

وقدم نادى باريس سان جيرمان ميسى فى مؤتمر صحفى ظهراليوم، الأربعاء بعد التعاقد معه بعقد يمتد لموسمين، مع ثالث قابل للتمديد، لينضم صاحب الـ34 عاما رسميا لفريق الأحلام الذى يضم أفضل لاعبى العالم أمثال البرازيلى نيمار دا سيلفا والفرنسى كيليان مبابى وقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة