شاهد.. مصطفى محمد يشوق الجماهير بفيديو حماسى قبل انطلاق الموسم

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 06:14 م
شاهد.. مصطفى محمد يشوق الجماهير بفيديو حماسى قبل انطلاق الموسم مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، فيديو جديد عبر حسابه بموقع "تويتر"، يظهر فيه يتفاعل بشكل حماسي مع الجماهير، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث ينطلق الدوري التركي الجمعة المقبل، وستكون أولى مواجهاته يوم 16 أغسطس أمام جيرسين سبور.

وبحسب صحيفة "فاناتيك" التركية، فإن فاتح تريم وطاقمه سلجون إنان ونجاتي أتيس، وضعوا خطة للاعب المصري الذى ظهر عكس مستوى المعهود من أجل استعادة مستواه.

وكان مصطفي من اللاعبين المفضلين للمدرب فاتح تريم، ويريد استعادة مستواه بأسرع وقت خاصة مع اقتراب رحيل فالكاو.

وأوضحت  الصحيفة، أن الخطة ستكون من خلال التدريبات وتكثيف بعض الأحمال البدنية للاعب المصري من أجل بداية مثالية للموسم الجديد.

وعنونت الصحيفة، "علاج محكم لمصطفى محمد في جلطة سراي"، وقالت مصطفى محمد ، الذي بدأ مسيرته الكروية في جلطة سراي الموسم الماضي وسجل أهدافه واحدا تلو الآخر، كان فى حالة تراجع بالأسابيع الأخيرة من الموسم، مشيرة إلى أن "مصطفى محمد ، الذي هز الشباك 11 مرة في 21 مباراة ، لم يتمكن من رفع مستوى أدائه الضعيف".

وبدأ مصطفى محمد مسيرته مع جالاتا سراي معارًا من الزمالك في فبراير الماضي وتمكن من التألق في أول 6 مباريات بتسجيل 6 أهداف، لكن تراجع مستواه في الأسابيع الأخيرة من الموسم، لينهي الموسم بـ11 هدفا في 21 مباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة