ريال مدريد يحدد 160 مليون يورو لضم مبابي ورونالدو مفتاح اتمام الصفقة

الخميس، 08 يوليو 2021 06:31 م
ريال مدريد يحدد 160 مليون يورو لضم مبابي ورونالدو مفتاح اتمام الصفقة مبابي ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل ريال مدريد جهوده من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل تصدر اللاعب أولوية التعاقدات فى النادى الملكى، من أجل تدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة " ABC" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قد يكون مفتاح صفقة انضمام مبابي إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى ظل رغبة النادى الباريسي فى ضم نجم اليوفى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان لن تفرط فى نجمها إلا فى حالة واحدة وهى ضم النجم البرتغالى رونالدو، الذى بدأ وكيل أعمالة خورخى مينديز فى التحدث مع أندريا أنيلى رئيس النادى الإيطالي من أجل بحث مستقبل النجم البرتغالى، وفى حال موافقته سوف ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى ريال مدريد فى حال موافقة باريس سان جيرمان على ضم مبابي، سوف يدفع الميرنجى 160 مليون يورو، عبارة عن 110 مليون يورو رسوم انتقال بالإضافة إلى 50 مليون مكافأت، ولكن إذا طلب النادى الباريسي 180 مليون يورو، فإن الريال من الصعب ضمه الصيف الحالى.

ويتبقى فى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان عام واحد فقط، ويرفض اللاعب حتى الأن تمديد عقده، الأمر الذى سيجعله يرحل عن النادى فى صيف عام 2022 بشكل مجانى، فى حال عدم بيعه الصيف الحالى إلى ريال مدريد.

وأشارت تقارير سابقة أن مبابى سيكون لديه استعداد كامل لتجديد عقده مع سان جيرمان الفترة المقبلة، مع وضع شرط نارى فى العقد الجديد، حيث يشترط للتجديد وضع شرط جزائى يسمح له بالانتقال لريال مدريد، ولكن باريس لا يقبل بهذه الفكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة