أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. بوتشيتينو يقنع مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان

الخميس، 01 يوليو 2021 09:18 م
تقارير.. بوتشيتينو يقنع مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان مبابي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أن النجم الشاب كيليان مبابي، سيستمر في صفوف ناديه باريس سان جيرمان، حتى نهاية عقده، بنهاية الموسم المقبل، ولن يرحل عن الفريق خلال موسم الانتقالات بالصيف الحالي.

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن مبابي اقتنع بفكرة البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، حتى نهاية الموسم المقبل على أقل تقدير، وتخلى عن فكرة الرحيل عن النادي الباريسي هذا الصيف، في ظل اهتمام كبار أندية أوروبا بالتعاقد معه، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن عِلاقة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الرائعه مع كيليان مبابي، لعبت دوراً كبيراً باتخاذ اللاعب قراره بالبقاء في الموسم القادم.

وكانت تقارير قد أشارت اليوم، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان، قررت بشكل نهائي عدم بيع مبابي هذا الصيف، وأخطر البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي، النجم الشاب بهذا القرار.

وأوضحت التقارير أن قرار باريس سان جيرمان، جاء بعدما أخطر كيليان مبابي إدارة النادي اليوم، الخميس، بعدم تجديد عقد ورفض كافة المحاولات والإغراءات من أجل توقيع عقد جديد مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان مبابي قد أهدر ركلة ترجح في خسارة منتخب فرنسا أمام نظيره السويسري يوم الإثنين الماضي في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، وهو ما تسبب في وداع منتخب الديوك للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة