أكرم القصاص

شمايكل يسخر من أغنية الإنجليز "كرة القدم تعود الى الوطن": هل عادت من قبل ؟

الثلاثاء، 06 يوليه 2021 08:54 م
شمايكل يسخر من أغنية الإنجليز "كرة القدم تعود الى الوطن": هل عادت من قبل ؟ كاسبر شمايكل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق كاسبر شمايكل حارس منتخب الدنمارك بسخرية على سؤال بشأن نشيد الجماهير البريطانية "كرة القدم تعود الى الوطن" قبل مباراة الفريقين في التاسعة مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري والذي قامت الجماهير بترديده في دور ربع النهائي وبات أيقونة يرددها الجميع بحثاً عن اللقب الغائب منذ التتويج ببطولة كأس العالم 1966.

وقال كاسبر شمايكل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "هل عادت إلى وطنها من قبل؟ لا أعلم، هل سبق لهم الفوز بها؟" 1966؟ ألم تكن هذه بطولة كأس العالم؟".

أضاف حارس الدنمارك: "لأكون صريحًا، لم أفكر فيما سيعنيه إيقاف إنجلترا، ما أفكر فيه أكثر هو ما يمكن أن تفعله الدنمارك، لقد ركزت قليلاً جدًا على فريق إنجلترا".

وشدد شمايكل: "أفكر فيما سيعني ذلك لوطني، الفرح الذي سنقدمه إلى خمسة ملايين مواطن دنماركي للقيام بشيء من هذا القبيل، للتنافس مع الدول التي نتنافس معها، ليس هناك الكثير من المشاعر لإنجلترا في هذا الشأن".

وعلق شمايكل: "عندما يكون لديك فريق يضم العديد من نجوم العالم مثل إنجلترا، فإن التوقعات ستكون عالية دائمًا".

وواصل الحارس حديثه: "لا أستطيع أن أتخيل أن مثل هذا الفريق سيتأثر بما تتوقعه الدولة منهم، لكنهم يحترموننا، إنهم يعلمون أننا سنقاتل حتى النهاية".

وأكد شمايكل: "إنها نوع المباراة التي تحلم بلعبها، أسوأ جزء هو وقت الانتظار، لا أطيق الانتظار حتى أتواجد على أرض الملعب".

واختتم حارس الدنمارك حديثه: "إنه لأمر لا يصدق أن أكون هنا مع هؤلاء الأولاد بعد كل ما مررنا به في السنوات العشر الماضية، ستكون لحظة رائعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة