أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. الجماهير تودع منتخب الدنمارك قبل موقعة إنجلترا على "ويمبلي"

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 06:33 م
يورو 2020.. الجماهير تودع منتخب الدنمارك قبل موقعة إنجلترا على "ويمبلي" منتخب الدنمارك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أعداد كبيرة من جماهير الدنمارك على دعم لاعبو منتخب بلادهم قبل التوجه الى العاصمة الإنجليزية لندن حيث سيلتقي الفريقين في التاسعة مساء غداً الأربعاء على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

وعانت جماهير الدنمارك من أزمة الدخول الى بريطانيا بسبب الإجراءات الإحترازية بشأن فيروس كورونا التي أدت الى حرمان الكثيرين من حضور المباراة من مدرجات ملعب ويمبلي حيث تقضي القوانين التواجد في الحجر الصحي لمدة لا تقل عن 5 أيام وبالتالي اقتصر الحضور على الجالية المتواجدة في بريطانيا.

وحرصت الجماهير على الهتاف لمنتخب الدنمارك قبل التوجه الى المطار وهو الأمر الذي رفع من الحالة المعنوية للاعبين قبل اللقاء المرتقب.

وغادر منتخب الدنمارك مطار العاصمة كوبنهاجن اليوم متوجهاً الى لندن للمبيت استعداداً للمباراة المرتقبة أمام إنجلترا.

 

ووفقاً للقيود المفروضة فإن الدنماركيين الذي يدخلون الأراضي الإنجليزية يتعين عليهم الخضوع لحجر صحي لمدة 10 أيام، ويمكن أن تتقلص المدة إلى خمسة أيام إذا جاءت نتيجة الفحوص سلبية، لكن نظراً لإقامة المباراة يوم الأربعاء لن يسمح الوقت لهم بالخروج من العزل في الموعد المناسب.

ووفقاً لبيان صادر عن الاتحاد الدنماركي أكد فيه: "نحن في غاية الحزن ومن الصعب تفهم ذلك وحاولنا فعل كل شيء لإيجاد حل وكانت الجماهير حجر أساس في نجاح الدنمارك ببطولة أوروبا".

وواجهت بطولة أوروبا اللوم بسبب ارتفاع الإصابات بالفيروس مع تدفق الجماهير بالاستادات والحانات ومناطق المشجعين حول أوروبا وسط الوباء فيما أكد الاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" تعاونه التام مع السلطات الصحية المحلية في كل الأماكن المضيفة، ورغم ذلك ستخصص ستة آلاف تذكرة من إجمالي 60 ألف للجماهير الدنماركية في بريطانيا.

وقال روني هانسن مدير الشؤون التجارية بالاتحاد الدنماركي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" "هل تعرفون دنماركياً في انجلترا أو إسكتلندا؟ يجب أن يحملوا الشعلة من أفضل جماهير في العالم. توجد الكثير من التذاكر المتاحة للدنماركيين في بريطانيا ويجب أن يحضروا".

وبيعت نحو 4800 تذكرة بالفعل للدنماركيين في بريطانيا كما أعلن الاتحاد الدنماركي اليوم الإثنين، مضيفاً أنه سيرسل ألف قميص وأدوات تشجيع أخرى باللونين الأحمر والأبيض إلى لندن. 

منتخب الدنمارك (5)

منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك (6)
منتخب الدنمارك 
منتخب الدنمارك (7)
منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك (8)
منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك (1)
منتخب الدنمارك (1)

 

منتخب الدنمارك (2)
منتخب الدنمارك 
منتخب الدنمارك (3)
منتخب الدنمارك 
منتخب الدنمارك (4)
منتخب الدنمارك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة