سحر وجمال الشواطئ على الكورنيش الجديد بمطروح.. بث مباشر

السبت، 31 يوليو 2021 10:00 م
سحر وجمال الشواطئ على الكورنيش الجديد بمطروح.. بث مباشر شواطئ مطروح
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالى، من أجمل وأنقى شواطئ البحر المتوسط، لما تمتلكه من مقومات الطبيعية البكر الخلابة، والمقومات الجمالية، للشواطئ الممتدة بطول حوالى 300 كيلومتر من الاسكندرية شرقا وحى مرسى مطروح غربا.

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا من منطقة الكورنيش الجديد، ورصد جمال وسحر الشواطئ البكر، والتى تقع على امتداد أكثر من 8 كيلومترات، على طول الكورنيش الجديد، غربى مدينة مرسى مطروح، وهى الشواطئ التى لم تستغل من قبل بشكل كامل لعدم وجود طرق وخدمات بها قبل هذا العام، وتتميز ويتباين جمال كل منها، مع اشتراكها فى نفس نقاء وصفاء المياه ونعومة رمالها البيضاء، والهدوء والخصوصية وعدم الزحام. 

ورصدت عدسة اليوم السابع، التطويرات الجديدة، التى هى بمثابة مفاجأة للمصطافين وعشاق مطروح، للتنزه والترفيه والتقاط الصور المميزة، على الكورنيش الجديد والذى به ممشى أهل مصر. 

غربى مطروح، بطول أكثر من 8 كيلومترات وبتكلفة أكثر من 120 مليون جنيه، وتجهيزه بالخدمات والمرافق، ويضم ممشى أهل مصر، وعددا كبيرا من الشواطئ البكر التى لم تكن مستغلة من قبل.

وتمتد هذه الشواطئ بمحاذاة طريق الكورنيش الغربى الجديد الذى يبدأ من طريق شاطئ الغرام وحتى شاطئ الأُبَيض، غرباً، وتتميز هذه الشواطئ بالجمال لنقاء الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، ويرتادها محبو الخصوصية والهدوء من المصطافين وأهالى مطروح المحافظين. 

يذكر أن شواطئ مطروح، تتنافس فى جذب المصطافين لتميز كل منها بمقومات تختلف عن الأخرى، وإن كانت جميعها تشترك فى الجمال ونقاء المياه والرمال البيضاء، التى تجعلها عامل جذب للسياح والمصطافين، الذى يتجاوز عددهم 6 ملايين مصطاف وسائح سنوياً، بحسب البيانات الرسمية لمحافظة مطروح.

وتتميز شواطئ مطروح، بجمالها المتنوع وصفاء المياه ونعومة الرمال البيضاء، إضافة إلى كثرة الخلجان، والطبيعة البكر والهدوء، وهو ما يجعلها مقصداً لملايين المصطافين والسياح، من داخل مصر وخارجها خلال موسم الصيف السياحى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة