أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صريحًا

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صريحًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل بامتلاكه مواصفات القيادي الناجح، الذي يجمع بين الصرامة التي يحتاجها العمل واللطف والود في التعامل مع فريق العمل، يحب مساعدة الآخرين فهو شهم، ويجد في العمل وسيلة لتحقيق أهدافه وطموحاته، وقد يكون متسرعًا إلى حد التهور في بعض الأحيان، وهو ما يجعله يرتكب الكثير من الأخطاء، ومن مشاهير برج الحمل النجمة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

تجد الفرصة مناسبة اليوم لإنهاء عملك مبكرًا، من أجل المشاركة فى عدد من الأنشطة الاجتماعية التى تتغيب عنها بسبب ضغوط العمل. 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

تشعر أن أحدهم يحاول إظهار مشاعره تجاهك، لكنك لا تبادله نفس الشعور، لذلك كن واضحًا، وحاول توصيل ذلك إليه دون أن يتعرض للإحراج. 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

تحتاج إلى تقليل تناول السكريات التي تسببت في تسوس أسنانك، وشعورك بآلام مستمرة، مع زيارة الطبيب المختص حتى يعالج أسنانك لتتوقف أوجاعك، وتتمكن من ممارسة حياتك بشكل طبيعي.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة المقبلة، أن يتولى الإشراف على أحد الأنشطة الخيرية التي تنظمها شركته بشكل سنوي، وستكون فرصة جيدة له للاحتكاك ببعض الفئات التي ربما يحتاج إليهم في عمله لاحقًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة