انتظروا الليلة.. اللقاء الثانى لرئيس المحكمة الدستورية مع تليفزيون اليوم السابع

السبت، 03 يوليو 2021 04:17 م
انتظروا الليلة.. اللقاء الثانى لرئيس المحكمة الدستورية مع تليفزيون اليوم السابع اللقاء الثاني لرئيس المحكمة الدستورية مع تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبث تليفزيون اليوم السابع مساء، اليوم السبت ، اللقاء الثانى مع رئيس المحكمة الدستورية العليا المستشار سعيد مرعى، وهو لقاء استثنائى خصص فقط حول رؤيته في دلائل حب الله لمصر ، حيث يؤكد رئيس المحكمة الدستورية على أن الله يحب مصر، ويعرض فى اللقاء من خلال قراءته واطلاعه ، خاصة على كتاب الله القرآن الكريم ، رؤيته ويسرد الأدلة التي يراها في القرآن وتدلل على حب الله لمصر.

ويقول المستشار سعيد مرعى خلال اللقاء "سأفصح عما في قلبى ناحية مصر ، مصر حبيبتى ، وهى معشوقة المصريين المخلصين ، سأقول كلاما غير مسبوق حول حب الله لمصر ، غير الذى قيل من قبل عن ذكر مصر في القرآن وكم مرة تم ذكرها ، ولكن ما أقوله هو موضوع غير مسبوق ، لم أقراه عند عالم أو مفسر أو مجتهد وكذلك لم أسمعه منه".

ويشير المستشار سعيد مرعى رئيس المحكمة الدستورية العليا ، إلى أن ما يستعرضه من دلائل حب الله لمصر هو فيض من ربه عليه لعلاقته بالقرآن الكريم ، فاستطاع أن يقف عند الآيات التي تدل على حب الله لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة