أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم النسيان .. 5 أبراج ترفع شعار "أنا ما اتنسيش" .. أنت برجك منهم؟

الجمعة، 02 يوليو 2021 06:00 ص
يوم النسيان .. 5 أبراج ترفع شعار "أنا ما اتنسيش" ..  أنت برجك منهم؟ فتاة - أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم اليوم 2 يوليو بيوم النسيان، والقاعدة دائما أن كل شيء قابل للنسيان، فجميعنا قد مرت عليه تجارب أو أحداث ظن في لحظة أنها الزمن سيقف عندها، وأنه من الصعب نسيانها لكن تثبت الأيام أنه لا يوجد شيء عصي على النسيان، ولكن لكل قاعدة شواذ أيضا، فهناك أشخاص إذا مروا في حياتنا يكون من الصعب نسيانهم أو نسيان تجاربنا معهم وهو ما يجعل من الصعب تجاوزه.

وبمناسبة يوم النسيان نخبرك بالأشخاص الذي يكون من الصعب نسيانهم، من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع e times.

أبراج لا يمكن نسيانها (2)
شخص حزين 

في يوم النسيان: أبراج من الصعب نسيانها

برج العذراء

من الصعب التغلب على مولود برج العذراء بالنسيان، لأنه سيكون بجانبك دائما عندما تحتاج إليه، ذكي ويعرف كيف يكون موجود دائما، بالإضافة إلى أنه شخص حساس لديه حس فني يمكنه من علاج وإصلاح كل شيء حتى القلب المكسور، فهو شخصية تمنح الآخر الاحتواء والحكمة الأمر الذي يجعل نسيانه أو تخطيه أمرا في غاية الصعوبة.

 

أبراج لا يمكن نسيانها (1)
فتاة جميلة 

برج الثور

مولود الثور من أكثر الأشخاص الذي يمكنك الوثوق فيه، صبور ومحب للجمال والفن والرفاهية، لذلك فهو قادر على خلق لحظات مميزة مع شركائه، سواء كان ذلك بوجبات لذيذة أو قطع ديكور فخمة، أو تجربة مطاعم فاخرة، لذلك يكون من الصعب تجاوزهم لأنهم مميزون.

أبراج لا يمكن نسيانها (3)
ثنائى 

برج الحوت

من الصعب جدًا على أي شخص أن يتخطى أو ينسى مولود الحوت، لأنهم شخصيات غير أنانية ويتمتعون بالإيثار، بالإضافة إلى عاطفتهم المفرطة ولطفهم، وهو ما يجعلهم قادرين على خلق علاقات ساحرة مع الآخرين يصعب تجاوزها، فلديهم حس فني يدفعهم لكتابة القصائد وهو ما يجعلك تشعر بالرضا تماما إلى جوارهم.

أبراج لا يمكن نسيانها (5)
شاب وفتاة 

برج الميزان

من الصعب جدًا نسيان مولود الميزان لأنهم يفعلون كل شيء لإرضائك واسعادك، عادة ما يكون من السهل جدًا التعامل مع الميزان، سيكون موجودا دائما عندما تحتاج إلى شخص ما يدافع عنك، سيفعل ذلك دون أدنى تردد.

برج الأسد

مع مولود برج الأسد تعيش قدر كبير من الدلال، سيمنحك الكثير من الهدايا والمفاجآت التي تشعرك أنك أسعد إنسان حظا على وجه الأرض، إنه شخص مليء بالحماس والحيوية والتفاؤل وحب الحياة وهو ما سينعكس على المقربين منهم، مخلص ومحب لدرجة كبيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة