هرب صغار ثعابين بــ 75 مليون دولار.. ونسي أين وضعه أرباحها

الإثنين، 07 يونيو 2021 01:00 ص
هرب صغار ثعابين بــ 75 مليون دولار.. ونسي أين وضعه أرباحها جيلربت خو
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت محكمة بريطانية إلى مهرب متهم بتهريب صغار ثعابين نادرة بقيمة تصل لــ75 مليون دولار، لكنه لا يتذكر أين خبأ أرباحه بسبب إصابته بالخرف، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووجد المهرب جيلربت خو، ذو الــ67 عامًا صعوبة بالغة للغاية في تذكر المكان الذي خبأ فيه أرباح عمليات التهريب التي قام بها.

جيلربت خو
جيلربت خو

ووفقًا لــ"سكاى نيوز" عربية، كان جيلربت خو، والذى يقطن منطقة تشيسينجتون البريطانية، قد تباهى بثروته حيث نشر صورة يحمل فيها قطع من ذهب، مصدرها أرباح عمليات التهريب التي قام بها لمدة 3 سنوات، حيث كان يهرب ثعابين صغيرة إلى الشرق الأقصى.

وأدين خو بارتكاب جرائم تهريب الحيوانات، في مارس الماضي، وحكم عليه بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، إلا أن ممثلي الادعاء قالوا، إن الأصول "اختفت"، مشيرين انه لا يتذكر مكانها.

على جانب آخر، ذكر محامو خو أن موكلهم شخصت إصابته بالخرف، مؤكدين أنه لا يتذكر المكان الذى وضع به ارباحة، وعلى اثر ذلك، قام القاضي جيفري بيجدن كيو سي بتأجيل جلسة الاستماع في محكمة ساوثوارك كراون في جنوب لندن، قائلا: "يجب أن تكون الأموال في مكان ما".

وفى سياق آخر، تسبب عيد ميلاد، فى تمكن الشرطة الإيطالية من القبض على مهرب مخدرات، بعد أن هرب منذ ما يقرب من 15 عاما، وفشلت كل محاولات رجاب الشرطة فى العثور عليه.

تاجر المخدرات ديفيد سيتاديني سافر من إسبانيا إلى إيطاليا باستخدام هوية مزورة، واستخدم الهوية المزيفة للسفر من برشلونة إلى روما، ومن ثم تسلل إلى منزل عائلته لحضور عيد ميلاد ابنته.

وبعد إلقاء القبض عليه يواجه سيتاديني، حكما بالسجن لمدة 13 عاما، بتهمة تهريب المخدرات من المغرب وأمريكا الجنوبية.

وقالت الشرطة إنها كانت على علم بأن المتهم الهارب ظل على اتصال وثيق بأسرته في روما، وإنها قررت اقتحام منزله، على أمل أن يأتي المتهم لحضور حفل عيد ميلاد ابنته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة