آنا دى أرماس فى الأدغال لنسيان بن إفليك بعد تأكيد علاقته بـ جينيفر لوبيز.. صور

السبت، 19 يونيو 2021 11:14 ص
آنا دى أرماس فى الأدغال لنسيان بن إفليك بعد تأكيد علاقته بـ جينيفر لوبيز.. صور آنا دي أرماس وصديقتها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت عدة أشهر على انفصال النجمة العالمية آنا دى أرماس، عن حبيبها السابق النجم العالمي بن إفليك، ورغم مرور تلك الفترة الطويلة على انفصالها ومرورها بالكثير من الأزمات، إلا أنها مازالت بعيدة عن الأماكن العامة، ويبدو كأنها تواصل التئام جروحها بعد انفصالها عن بن إفليك، فعلى مدار الشهور القليلة الماضية كانت تشارك أرماس صوراً لها عبر منصات السوشيال ميديا وسط أصدقائها المقربين فقط، والتى تبتعد معهم عن التجمعات الكبيرة والأماكن العامة.

 

وفى تطور جديد وبعد ساعات قليلة من التقاط صور حديثة للنجم العالمي بن إفليك وهو يقبل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، في أحد الأماكن العامة، ليؤكدا عودة علاقتهما العاطفية من جديد، سرعان ما شاركت أرماس صوراً جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وهي في احدى رحلات الادغال مع صديقتها المقربة بعيداً عن الأضواء.

آنا دي أرماس فى الادغال
آنا دي أرماس فى الادغال
 
 
آنا دي أرماس وصديقتها
آنا دي أرماس وصديقتها
 
 
وجاءت صور آنا دى أرماس، بعدما نشر موقع pagesix فيديو عشاء رومانسى، أكد لم شمل الثنائى جينيفر لوبيز وبن إفليك، حيث تبادلا القبلات لتكون دليل قاطع لإعادة إشعال علاقتهما الرومانسية.

وأفليك ولوبيز، اللذان كانا مخطوبين في عام 2002 أثارا شائعات لأول مرة فى أبريل الماضى بأنهما عادا لعلاقتهما من جديد، وبدأت علاقتهما الرومانسية بعد أسابيع فقط من انفصال جيه لو عن خطيبها أليكس رودريجيز بعد شائعات بأن اليكس 45 عامًا ، قد تركها.

ومنذ ذلك الحين يبذل الثنائي جي لو وبن افليك قصارى جهدهما لقضاء أكبر وقت ممكن معًا، وفي مايو قام الاثنان برحلة إلى نادي يلوستون في مونتانا واستأجرا مؤخرًا منزلًا لقضاء العطلات معًا في ميامى.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة