حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندم

الأحد، 18 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 18/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات الواثقين بأنفسهم، لكنهم طوال الوقت يقعون تحت شعور اللوم إذا فعلوا شيئًا عكس مبادئهم، حتى إن كانوا مجبرون عليه، ولديهم الكثير من الخطط التي ينوون تحقيقها، فيضعون دائمًا جدولاً زمنياً لذلك ما يزيد فرص نجاحهم، ومن مشاهير برج الثور الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر بتحسن وطاقة وحيوية خلال هذه الفترة، ما سينعكس عليك بشكل إيجابي للغاية، ولا تندم على الخطوات التي اتخذتها في الماضي فهي كانت سببًا لما أنت عليه حاليًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

الندم شعور يسيطر عليك خلال الفترة المقبلة، ما يجعلك تبذل مجهودًا في التقرب من حبيبك خلال هذه الفترة، فحاول أن تجعله يشعر باهتمامك كي لا تكن سببًا في حزنه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الشعور بالإحباط المتكرر سيسبب لك بعض الألم النفسي، فحاول أن تستشير طبيب مختص لحل هذه الأزمة، حتى لا تتفاقم عليك وتكون عائقًا في طريقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

خطط ورتب أولوياتك لكي لا تندم بعد فوات الفرص التي تذهب من تحت يديك، ولا تكن محبطًا وانظر دائمًا للجانب الإيجابي في حياتك وإبرزه، حاول أن تتغير للأفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة