حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتقد حبيبك

الخميس، 15 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنتقد حبيبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطموح وحب العمل والإصرار على النجاح، من أهم الصفات التى يتمتع بها مواليد برج الثور، فهم من الشخصيات التى تحرص على تنفيذ مهام العمل بكل دقة، كما يتميزون بإخلاصهم الشديد لمن يحبون، ودائما ما يبذلون مجهود لإسعاد من حولهم، ومن مشاهيره ميجان فوكس،  ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ميجان فوكس
ميجان فوكس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تبذل مجهود كبير فى عملك، ولكنك لا تثق دائما فى قدراتك، وهو ما يجعلك تتراجع عن تقديم وجهات نظرك، عليك أن تؤمن بنفسك، ولا تستسلم لمن يحبطك من حولك، ولا تخجل من التعبير عن آرائك أمام رؤسائك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت دائم الانتقاد لشريك حياتك، لكن لا تتعمد مواجهته بعيوبه أمام الآخرين، حتى لا يتعرض للإحراج، هو لم يصارحك بأن هذا الأمر بدأ يزعجه حتى الآن، ولكن احذر من كلماتك فى الفترة القادمة حتى لا تزيد المشاكل والخلافات.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لقد نصحك الطبيب بإنقاص وزنك، عليك أن تتبع نظام غذائى صارم وصحى، وابتعد عن تناول الاطعمة المليئة بالدهون، واحرص على تناول الخضروات الطازجة والفواكه خاصة بين الوجبات.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع أسرتك فى المنزل، لقد انشغلت عنهم كثيرا بسبب ضغوط العمل، هم يفتقدونك بشدة، لذلك فى أقرب وقت احرص على أخذ أجازة من العمل واستغله لقضائه بصحبته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة