حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل الاختلاف

الجمعة، 16 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقبل الاختلاف برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الرفاهية من أهم السمات المميزة لمولود برج الثور، فهو مخلوق من أجل حياة الملوك، يحب اقتناء الأشياء الثمينة، شديد الإخلاص لشريك حياته، لكنه شخص عنيد ليس من المسهل أن يتقبل الاختلاف، خاصة من الأشخاص المقربين منه، ويتمتع بصفات القيادي الناجح، ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلوني، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أمامك فرصة مثالية اليوم لإنجاز المهام المكلف بها، فقط إذا تعاملت بجدية وتركيز، لذلك حاول أن تولي عملك الاهتمام الأكبر ولا تسمح لأمورك الشخصية بتعطيلك عن العمل.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تقبل فكرة وجود اختلاف بينك وبين شريك حياتك في التعامل مع الآخرين، وهذا لا يجب أن يؤثر على العلاقة بينكما سلبًا، لذلك حاول أن تكون منفتحًا عليه، واحتويه بقدر الإمكان حرصًا على استمرار العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تحتاج إلى الإكثار من شرب المياه والوسائل في هذا الطقس الحار، لتعويض جسمك عما يفقده من سوائل، وحتى لا تتعرض للجفاف، بالإضافة إلى أن المياه ستحسن من حركة المعدة وستجعل بشرتك أكثر نضارة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، أن يشارك في عدد من الأنشطة الاجتماعية التي ستحسن من حالته النفسية، وستساعده في تجاوز بعض الخلافات مع بعض أفراد العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة