أكرم القصاص

فالكاو مهاجم جالاتا سراى على رادار اتحاد جدة السعودي

الأحد، 11 يوليه 2021 10:16 ص
فالكاو مهاجم جالاتا سراى على رادار اتحاد جدة السعودي الكولومبي راداميل فالكاو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن أن نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه المصري أحمد حجازى، يسعى لضم النجم الكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى مصطفي محمد، حيث ترددت أنباء عن قرب مغادرته صفوف فريقه قبل عام على نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2022.

وبحسب صحيفة "haber7 " التركية، فإن جالاتا سراي يفكر في بيع فالكاو بسبب راتبه المرتفع.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا لضم اللاعب، حيث يريد تدعيم هجوم الفريق، بعد تحركات الأندية المنافسة سواء النصر الذي ضم البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسينت أبوبكر، أو الهلال الذي ضم موسى ماريغا قادما من بورتو البرتغالي.

2021-07-Capture-15

وأشارت الصحيفة إلى أن فالكاو أبدى رغبته في الاستماع للعرض.

وضم نادي الاتحاد مؤخرا البرازيلي إيجور كورنادو، قادما من الشارقة الإماراتي، وسمح الشارقة لكورنادو بالرحيل إلى الاتحاد، بعدما قدم الأخير عرضا تبلغ قيمته 10 ملايين دولار من أجل شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب صاحب الـ28 عاما.

وكانت صحف تركية قد أوضحت مؤخرا أن المهاجم المخضرم فالكاو، البالغ 35 عاما، يقترب من الرحيل باتجاه الدوري القطري أو البرتغالي هذا الصيف.

وأكدت أن الإصابات المتتالية للمهاجم الكولومبي وعدم مساهمته بشكل فعال وراء رغبة جلطة سراي في بيعه، حيث يحصل على راتب يصل إلى 5 ملايين يورو سنويا، في الوقت الذي يرغب فيه في زيادته، موضحة أن اللاعب يرحب بالرحيل حال وصول عرض براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو.

وانضم فالكاو إلى جلطة سراي في صيف 2019 من موناكو الفرنسي في صفقة انتقال حر وسجل 20 هدفا في 40 مباراة مع الفريق حتى الآن.

وأنهى جلطة سراي الموسم الماضي في وصافة الدوري التركي الممتاز خلف بشيكتاش.

ويستعد جلطة سراي لمواجهة فريق آيندهوفن الهولندي في تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة