أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. مدرب جالاتا سراي يعيد فالكاو لمقاعد البدلاء من أجل مصطفى محمد

الأحد، 21 مارس 2021 07:24 م
تقارير.. مدرب جالاتا سراي يعيد فالكاو لمقاعد البدلاء من أجل مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن أن فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، سيعود للعب بطريقته السابقة، بالإعتماد على المهاجم المصري مصطفى محمد في هجوم الفريق، والعودة لإبقاء الكولومبي راداميل فالكاو على مقاعد البدلاء، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان تيريم قد اعتمد على الثنائي مصطفى محمد وفالكاو في آخر مباراتين في الدوري التركي، وفاز الفريق في مباراة على قيصري سبور، وخسر مواجهة تشايكور ريزا سبور في الجولة الماضية بنتيجة 4-3.

ذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن فاتح تيريم وجد أن مشاركة مصطفى محمد، الذي سجل 6 أهداف في أول 6 مباريات له مع جالاتا سراي، مع فالكاو سويا في تشكيل الفريق، غير مفيدا للفريق، بسبب أن طريقة لعب الثنائي واحدة، لذا سيعود المدير الفني للعب بطريقته السابقة 4-3-3 مرة أخرى، والإعتماد على مصطفى محمد وحيدا في الهجوم.

وأوضحت الصحيفة، أن مصطفى محمد عقب طرده في لقاء أنقرة جوجو، وغيابه عن مواجهة سيفاس سبور، لم يستطع التسجيل في المباراتين التاليتين بالدوري، بعد أن شارك بجوار فالكاو في الهجوم.

وأكدت الصحيفة، أن فاتح تيريم سيعود لإبقاء فالكاو على مقاعد البدلاء، وإشراك لاعب هجومي يجبد اللعب على الأطراف، بداية من أول مباراة لجالاتا سراي عقب فترة التوقف الدولية.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن بشكتاش المتصدر، الذي لا تزال لديه مباراتين.

صحيفة فاناتيك
صحيفة فاناتيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة