أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل 7 مباريات فى بطولة يورو 2020 قبل موقعة النهائي.. فيديو

السبت، 10 يوليو 2021 12:51 م
أجمل 7 مباريات فى بطولة يورو 2020 قبل موقعة النهائي.. فيديو مباراة اسبانيا وكرواتيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية منافسات كأس أمم أوروبا فى نسختها السادسة عشر "يورو 2020"، التى أقيمت الصيف الحالى بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بمواجهة تجمع إيطاليا مع إنجلترا فى المباراة النهائية، المقرر لها التاسعة مساء غد، الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وحفلت منافسات بطولة يورو 2020 بالعديد من المباريات القوية، التى استمتع بها جمهور كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، وشهدت إثارة كبيرة وعددا من المفاجآت.

واستعرض الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل 7 مباريات خلال بطولة يورو 2020 قبل المباراة النهائية، وهى:

 

هولندا 3 – 2 أوكرانيا
 

شارك المنتخب الهولندى فى النسخة الحالية بعد غيابه عن بطولة يورو 2016، وافتتح مواجهاته بلقاء أوكرانيا الذى شهد تقلبات فى النتيجة، فبعدما تقدم منتخب الطواحين بثنائية نجح المنتخب الأوكرانى فى إدارك التعادل، قبل أن يخطف دومفريس هدف الفوز القاتل للمنتخب الهولندى فى الخمس دقائق الأخيرة من المباراة.

البرتغال 2 – 4 ألمانيا
 

شهدت المباراة تفوقا كبيرا من المنتخب الألماني، فعلى الرغم من تسجيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفا مبكرا، إلا أن منتخب الماكينات نجح فى الرد برباعية متتالية، قبل أن يسجل منتخب برازيل أوروبا الهدف الثانى عن طريق جوتا.

ألمانيا 2 – 2 المجر
 

على الرغم من التوقعات قبل المباراة تصب فى مصلحة المنتخب الألماني، إلا أن المنتخب المجرى وضع منافسه فى وضع صعب طوال المباراة، من خلال تقدمه فى مرتين، قبل أن ينجح المانشافت فى إدارك التعادل بالدقائق الأخيرة، وينقذ نفسه من الخروج المبكر.

 

كرواتيا 3 – 5 إسبانيا
 

تعد من أمتع مباريات يورو 2020، والتى انتهت بعد امتدادها للأشواط الإضافية، وبدأ المنتخب الكرواتى المباراة بقوة من خلال تقدمه بهدف من خطأ فادح لحارس إسبانيا أوناى سيمون، إلا أن منتخب الماتادور نجح فى الرد بثلاثية، الأمر الذى جعل الجميع يؤكد أن اللاروخا فى طريقه إلى دور ربع النهائي، إلا أن المنتخب الكرواتى نجح فى أخر الدقائق من تسجيل هدفين، ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية، ويعد المنتخب الإسباني لفرض شخصيته وتسجيل ثنائية.

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/p62cs5" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

فرنسا 3 – 3 سويسرا   "4 – 5 بركلات الترجيح"
 

فجر المنتخب السويسرى أكبر مفاجأة فى البطولة بإقصاء حامل لقب كأس العالم 2018، المنتخب الفرنسي من دور الـ 16 بعد مباراة ماراثونية، فبعد أن نجح المنتخب السويسرى فى خطف تعادل قاتل فى الوقت الأصلى بنتيجة 3 – 3، نجح فى حسم ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 5 – 4.

إيطاليا 2 – 1 بلجيكا
 

نجح الأزورى فى إقصاء الشياطين الحمر من دور ربع النهائي، بعد مباراة مثيرة بين المنتخبين، حسمت فى الشوط الأول من اللقاء، حيث نجح منتخب إيطاليا فى تسجيل ثنائية عن طريق باريلا وإنسيني، وقلص لوكاكو الفارق لبلجيكا من ركلة جزاء.

إيطاليا 1 – 1 إسبانيا  "4 – 2 بركلات الترجيح"
 

وصل الأزورى إلى المباراة النهائية بعد مباراة مثيرة مع المنتخب الإسباني انتهت بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 1 – 1.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة