يورو 2020.. بونوتشي: إيطاليا لا تخشى نهائي "ويمبلي"

الجمعة، 09 يوليو 2021 04:42 م
يورو 2020.. بونوتشي: إيطاليا لا تخشى نهائي "ويمبلي" بونوتشي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليوناردو بونوتشى، مدافع المنتخب الإيطالي ، أن منتخب بلاده ليس قلقًا بشأن اللعب ضد إنجلترا على ملعب "ويمبلي"، لكنه امتدح نجم المنتخب الإنجليزى هارى كين، مشيرا إلى أنه أحد أفضل المهاجمين فى العالم، حيث يلتقى المنتخبان فى نهائى كأس أمم أوروبا "يورو 2020" على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن فى التاسعة من مساء الأحد.

وقال بونوتشى فى مؤتمر صحفى عقد عن بعد، على خلفية إصابة ثلاثة صحفيين تابعين للأزورى بفيروس كورونا، "الانتصار المحتمل خطوة مهمة لكرة القدم الإيطالية، سيكون من دواعى ارتياح جميع الإيطاليين، لا نريد أعذارًا، نحن نركز فقط على المباراة ونتطلع إلى اللعب".

وأضاف بونوتشى، "نفكر فقط فى لعب كرة القدم والاستمتاع ولا نهتم بالباقي، لسنا قلقين من اللعب ضدهم فى ويمبلي، لديهم مهاجمون رائعون وسيحتاج الجميع وليس المدافعين فقط إلى الانتباه، نحن نعرف كيف يمكن أن يسببوا لنا المشاكل، نحن بحاجة إلى الانتباه إلى سرعتهم".

وتابع، "هارى كين من بين أفضل المهاجمين فى العالم، لكننا واجهنا بالفعل مهاجمين من الطراز العالمي، نحن متحمسون لأننا لا نريد التنازل، نحن نتطلع إلى اللعب، حتى لو كان معظم المشجعين من الإنجليز، نريد تحقيق شيء تاريخى بأداء رائع".

وأضاف بونوتشى، "إنجلترا لديها دفاع قوى، لقد تنازلوا عن القليل، ماجواير وستونز صنعوا أشياء عظيمة فى مانشستر يونايتد والسيتي".

وعن الاستعداد للنهائى قال نجم إيطاليا، "سأفعل الأشياء المعتادة، مشاهدة المسلسلات والتحدث مع أصدقائى وعائلتي، لقد كنت محظوظًا بما يكفى لعيش هذه المواقف عدة مرات فى مسيرتي، فى دورى أبطال أوروبا فى بطولة أوروبا وكأس القارات، أنا هادئ وآمل أن أنقل هذا الشعور إلى زملائى فى الفريق، ونتطلع إلى اللعب".

وأضاف، "لقد حفزنا مانشينى منذ اليوم الأول، أراد الجميع التعافي، لدينا خبرة أكبر الآن، من الأكبر سنًا إلى الأصغر سنًا، قبل ثلاث سنوات، بدا من المستحيل حتى تخيل التواجد هنا، سنعطى كل شيء لنكون على مستوى المهمة يوم الأحد".

وأوضح بونوتشى قائلا، "لقد عمل مانشينى على عقليتنا، منحنا احترام الذات، ما جعلنا نعتقد أننا على الطريق الصحيح، لقد اختار لاعبين موهوبين والجودة هى التى تصنع الفارق، يمكنك لعب أفضل مباراة ممكنة، لكنك بحاجة إلى الجودة، وإلا فلن تفوز أبدًا".

وسيحضر الرئيس الإيطالى سيرجيو ماتاريلا المباراة النهائية فى "ويمبلي"، وعن ذلك اختتم بونوتشى حديثه قائلاً: "إن وجوده فى ويمبلى يثبت أنه قريب منا ونريد إرضاءه وجميع الإيطاليين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة