أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق احتفالات مئوية اتحاد الكرة فى سبتمبر.. ووديات بين قدامى اللاعبين

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:01 ص
انطلاق احتفالات مئوية اتحاد الكرة فى سبتمبر.. ووديات بين قدامى اللاعبين اتحاد الكرة
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة على انطلاق الاحتفالات الخاصة بمرو 100 عام على تأسيس اتحاد الكرة، فى شهر سبتمبر المقبل والتجهيز لعدد من الحفلات والمباريات الودية وتكريم الرموز على مدار سنوات العمل باتحاد الكرة.

وينظم مسئولو اتحاد الكرة عددا من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة منها ودية بين قدامى منتخب مصر وتجمع معظم الأندية، إلى جانب إقامة وديات مع نجوم منتخب العرب، ثم ودية بحضور نجوم العالم.
 
فى سياق متصل طلب مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، شفويًا من مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، الاستمرار حتى شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبل لحين الانتهاء من احتفالات مئوية الجبلاية المقرر لها 3 ديسمبر المقبل والإنشاءات الخاصة بمشروع الهدف إلى جانب إقامة الانتخابات فى نوفمبر المقبل.
 
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك اتجاها قويا داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعدم المد للجنة الثلاثية مرة أخرى خاصة أن اتحاد الكرة به لجان معينة منذ ما يقرب من موسمين بعد استقالة مجلس هاني أبو  ريدة في 9 يوليو عام 2019 بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر، إلى جانب أن الاتحاد الدولي لم يعين لجنة لمدة موسمين في أى اتحاد من قبل، وبالتالى الأقرب هو إقامة انتخابات لاتحاد الكرة لتعيين مجلس جديد فى سبتمبر أو أكتوبر  المقبل وإنهاء عمل اللجنة الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة