عرض منزل مارادونا فى إشبيلية للبيع وقيمته أكثر من مليون يورو.. صور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 10:34 ص
عرض منزل مارادونا فى إشبيلية للبيع وقيمته أكثر من مليون يورو.. صور منزل مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد دييجو مارادونا أحد أعظم الرموز فى تاريخ كرة القدم وأيضا فى الثقافة الشعبية، ويتم التحقيق فى وفاته الآن، حيث متهم بقتله 7 من أشخاص من الفريق الطبى، والآن يعرض منزله الموجود فى إشبيلية الإسبانية للبيع.

منزل مارادونا باسبانيا
منزل مارادونا باسبانيا

ويتكون منزل إشبيلية من ثلاث طواب ، من بينها 5 غرف نوم، مع خزائن مدمجة و8 حمامات، كما له ثلاثة شرفات فى الطابق الرئيسى وشرفتين فى الطابق العلوى مع نوافذ كبيرة تطل على مسبح وحديقة، حسبما قالت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارادونا وصل إلى إشبيلية فى سبتمبر 1992، على وشك أن يبلغ من العمر 32 عاما، أقام فى البداية فى فندق Benacazón فى منطقة "اندالوسيا بارك" Andalusí Park، ثم انتقل إلى مزرعة، مملوكة لإسبارتاكو، وهو مصارع الثيران.

منزل اشبيلية
منزل اشبيلية

هذا الشاليه الحصرى للبيع حاليا، بمساحة لا تقل عن 1.064 متر مربع، تم تجديدها في عام 2005 وهي في حالة جيدة. يقع عند سفح الكورنيش، ويتمتع بتوجيهات وإطلالات جيدة على إشبيلية، فضلاً عن خصوصية رائعة، ويقدر سعر بيع هذه الفيلا الفخمة والواسعة بـ1.220.000 يورو.

منزل مارادونا فى اشبيلية
منزل مارادونا فى اشبيلية

ويحتوي المنزل على جاكوزي في الجناح الرئيسي، بالإضافة إلى صالتين ومكتب كبير ، وجميعها بجدران معززة وزجاج مصفح وتكييف هواء ساخن وبارد، بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الجزء الخلفي من الحديقة منزل منفصل به حمام ومطبخ بجوار أماكن وقوف السيارات تتسع لأربع أو خمس سيارات، يوجد في الخارج غرفتان كبيرتان للاجتماعات والمناسبات حول المسبح مع منطقة مطبخ وبار وحمامات.

منزل مارادونا من الداخل
منزل مارادونا من الداخل

وصل مارادونا إلى نادى إشبيلية بعد حظر لمدة خمسة عشر شهرًا بسبب تعاطى الكوكايين ، مما سمح للعودة لكرة القدم، وسجل سبعة أهداف وترك علامة أكبر بكثير من الهدف الرياضى فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة