موعد مباراة التشيك ضد الدنمارك فى ربع نهائي يورو 2020

الأحد، 27 يونيو 2021 08:57 م
موعد مباراة التشيك ضد الدنمارك فى ربع نهائي يورو 2020 منتخب التشيك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدد طرفا المواجهة الأولى فى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد الفوز المفاجئ الذى حققه منتخب التشيك على نظيره الهولندى بثنائية نظيفة، مساء الأحد فى لقاء دور الـ16 الذى جمع المنتخبين على ملعب "بوشكاش أرينا"، ليواجه نظيره منتخب الدنمارك المتأهل على حساب منتخب ويلز برباعية نظيفة. 

 

موعد مباراة التشيك ضد الدنمارك 
 

يلتقى المنتخب التشيكى مع نظيره الدنماركى فى ربع نهائي يورو 2020، فى مباراة متكافئة بين المنتخبين، وحدد لها يوم السبت المقبل 3 يوليو، فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "باكو الأولمبي"، فى أذربيجان. 

حقق المنتخب التشيكى مفاجأة كبيرة بإقصاء هولندا من منافسات يورو 2020، بعدما حقق فوزا ثمينا على الطواحين بهدفين دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

أحرز توماس هولش هدف التقدم لصالح المنتخب التشيكى في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وأضاف باتريك شيك، نجم المنتخب التشيكى، الهدف الثانى في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في النسخة الحالية من يورو 2020 جاء بهم فى المركز الثانى بقائمة هدافى البطولة بفارق هدف وحيد خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 5 أهداف.

وحسم منتخب الدنمارك تأهله للدور ربع النهائي في يورو 2020 بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الويلزى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام، في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخبا وتستمر حتى 11 يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة.

أحرز كاسبر دولبيرج، مهاجم نيس الفرنسي، هدفى التقدم لصالح منتخب الدنمارك في الدقيقتين 27 و48 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب دنماركي يسجل في الأدوار الإقصائية من بطولة أمم أوروبا منذ 29 عاما منذ تتويج الدنمارك باللقب عام 1992.

وأضاف يواكيم ماهلي الثالث لصالح منتخب الدنمارك في شباك نظيره الويلزى بالدقيقة 88 من زمن المباراة، قبل أن يختتم مارتين برايثوايت الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة