يورو 2020.. تشاكا قبل مواجهة فرنسا: جاهزون لكتابة التاريخ

الأحد، 27 يونيو 2021 07:54 م
يورو 2020.. تشاكا قبل مواجهة فرنسا: جاهزون لكتابة التاريخ تشاكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جرانيت تشاكا، لاعب وسط آرسنال ومنتخب سويسرا، أن منتخب بلاده جاهز لكتابة التاريخ أمام المنتخب الفرنسي، عندما يلتقي المنتخبان غدا، الاثنين، فى المباراة المقررة فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال تشاكا خلال المؤتمر الصحفي، "الخبرة مهمة، خاصة ضد خصم مثل هذا، لم نبدأ البطولة بشكل جيد، ولكن بعد ذلك تمكنا من التأهل".

وأضاف لاعب أرسنال، "سيتعين علينا بذل قصارى جهدنا من أجل التأهل، ثم سنرى ما إذا كان هذا كافياً، يجب أن نكون حذرين للغاية لأن لديهم لاعبين من الطراز العالمي".

وتابع تشاكا، "اللعب لفترة أقصر لا يعني بالضرورة أن تكون دفاعيًا، نريد فقط أن نكون ديناميكيين ونظهر قوتنا، نريد أن نذهب أبعد ما يمكن، هذا الفريق مستعد لكتابة التاريخ".

واحتل منتخب فرنسا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بعد التعادل أمام نظيره البرتغالى بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الأربعاء الماضى، فى العاصمة المجرية بودابست.

وحسم منتخب سويسرا تأهله إلى الدور ثمن النهائي في بطولة "يورو 2020"، بعد أن تعدى بالنقاط صاحبي المركزين الثالث في المجموعتين الثانية والثالثة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة